وفاق سطيف-سرار يرفع أسهمه في معاقل نادي الأهلي المصري

عبد الحكيم سرار
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صنعت صفقة إنتقال الدولي الجزائري قندوسي الحدث وسط معاقل نادي الأهلي المصري وسط ترحيب كبير باللاعب الذي فضل عرض الفريق على الزمالك و على العروض المحلية التي وصلته ،العلاقة الجيدة بين عبد الحكيم سرار و نادي الأهلي حسمت الصفقة.

رئيس مجلس إدارة الوفاق رد على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك و قال:” العلاقة مع الأهلي باقية لأنها ترتبط بوفاق سطيف وليس لها علاقة بشخصي،لن أرد على مرتضى منصور، لأنني أحترم فارق السن الذي بيننا، أعتقد أن رد مرتضى منصور لا يعنيني، ولا يحرجني، لأنني معتاد على مثل هذه المواقف، والأهم بالنسبة لي هو أن قندوسي أصبح لاعبا في النادي الأهلي المصري.

أنا أحترم كثيرا أم الدنيا مصر، التي مر عليها أنبياء وتعاقبت عليها حضارات، وأتمنى أن يكون رئيس الزمالك من أولئك الدعاة والصالحين، الذين قد ندخل بفضل تجاربهم ونصائحهم الجنة،أقول للشيخ مرتضى منصور، أنا منحت اللاعب للأهلي، لأنني قاريا من أنصار هذا الفريق، وأحبه كثيرا، ومن الآخر أنا أهلاوي.

الأنصار في سطيف سعداء لانتقال قندوسي إلى الأهلي، والآن علينا أن نطوي هذه الصفحة، ولا نفكر كثيرا في اللاعب ومرتضى منصور، ونركز على مستقبل فريقنا وفاق سطيف،اخترت رحيل قندوسي إلى النادي الأهلي، بدلا من الزمالك، بالنظر إلى المكانة الكبيرة التي يحظى بها الفريق الأحمر في قلبي.”