مدرب غانا أنور والكر: “تأهل النيجر قلب حساباتنا”

b27d809185060591ba5eee6525dc539a_XL
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 ذكر مدرب منتخب غانا للمحليين أنور والكر  أن فريقه سيسعى لحسم نتيجة مباراة الدور ربع النهائي من بطولة إفريقيا للمحليين شان 2022 التي ستجمعه ضد فريق النيجر خلال الدقائق ال 60 الأولى.

وأكد أنور والكر خلال ندوة صحفية نشطها بقاعة المحاضرات بالمركب الرياضي “ميلود هدفي” بوهران أن فريقه سيبذل قصارى جهده لحسم نتيجة المباراة ضد النيجر لصالحه خلال الدقائق ال 60 الأولى للمباراة و الحفاظ عليها لتفادي الذهاب إلى الوقت إضافي.

وأضاف أن “اللاعبين الغانيين استعدوا بشكل جيد بدنيا و نفسيا للمباراة الهامة التي ستجمعهم غدا السبت بمنتخب النيجر و مستعدون للعب لمدة 120 دقيقة إذا تطلب الأمر ذلك”.وأشار مدرب المنتخب الغاني أنه أجرى تقييم لأداء فريقه في المباريات السابقة و صحح الأخطاء و حضر لاعبيه نفسيا و بدنيا ليكونوا في المستوى ضد منتخب النيجر.

كما أبرز  والكر أنه شرع في التحضير للمباراة ضد النيجر مباشرة بعد التعرف على نتيجة لقاء النيجر – الكاميرون الذي تابعه بشغف للوقوف على نقاط قوة و ضعف الخصم المقبل.

ومن جهته أكد لاعب المنتخب الغاني ديفيد ساندر أن رفقائه مستعدون بشكل جيد للمباراة يوم غد السبت أمام منتخب النيجر و كلهم عزم لأداء مقابلة في المستوى و التأهل إلى الدور نصف النهائي.

مصدر المقال: خالدي