مدرب منتخب موريتانيا عبدو أمير : ” بلوغ هذا الدور انجاز تاريخي في حد ذاته”

qapaxurlyxrwddaw8o35
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

– اعتبر مدرب المنتخب الموريتاني لكرة القدم للمحليين لكرة القدم عبدو أمير  الخميس بعنابة تأهل تشكيلته للدور ربع النهائي التي ستجمعه  بنظيره السنغالي اليوم الجمعة على الساعة الثامنة مساء بملعب 19 ماي 1956 بعنابة أنها ”انتصار تاريخي في حد ذاته” ضمن بطولة إفريقيا للاعبين المحليين شان 2022.

وأوضح المدرب عبدو أمير في ندوة صحفية نشطها بقاعة المحاضرات وناس محمد أمين بملعب 19 ماي 1956 بأن ”الفريق الموريتاني على أتم الاستعداد لخوض هذه المباراة الحاسمة و المهمة”، مضيفا: ”سنسعى لتطبيق الأهداف المسطرة للفريق” .

لكنه لفت في ذات السياق بأن ”المواجهة ستكون صعبة خاصة من الجانب الذهني”، مضيفا: في هذا الصدد: ”سنركز أكثر على جانب الاسترجاع  بالنظر للمردود البدني الكبير الذي قدمناه في المباريات السابقة و الذي أرهق اللاعبين كثيرا”.

وقال أيضا: “اللاعبون لديهم طموح كبير و سنعمل ليكون لدينا حضور في هذه المقابلة و سنعزز تواجدنا الميداني في خط الوسط و تعزيز دفاعنا لنلعب بأكثر فعالية” .

من جهته، قال اللاعب الموريتاني حميا تنجي: ” نحترم منتخب السنغال و سنعمل على تحقيق نتيجة إيجابية لإسعاد الشعب الموريتاني”، مشيرا إلى أن فريقه ”على أهبة الاستعداد لتحقيق هدف التأهل للدور نصف النهائي”.

وأضاف بأن ملعب 19 ماي 1956 جيد و نعرفه معبرا في نفس الوقت عن أمله في مساندة الجمهور العنابي للفريق الموريتاني.

مصدر المقال: خالدي