عبد الرحمان مزيان: الوقوع في الخطأ أمام الفيلة يعني الخروج من المنافسة

GettyImages-588153054
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 أكد مهاجم المنتخب الجزائري المحلي لكرة القدم، عبد الرحمان مزيان، أمس الخميس، أن اللاعبين واعون بالمسؤولية وسيقدمون كل ما في وسعهم من أجل بلوغ المربع الذهبي، حينما يواجهون منتخب كوت ديفوار، مساء اليوم الجمعة، بملعب ‘نيلسون مانديلا’ ببراقي (00ر17 سا)، لحساب الدور ربع النهائي لبطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين (شان-2022 أجلت لـ2023).

وصرح مزيان خلال الندوة الصحفية التي نشطها بملعب ‘نيلسون مانديلا’ قائلا : ” لقد بلغنا المحطة الحاسمة. ولأننا سنخوض أول دور إقصائي، علينا تفادي الحسابات واللعب بكل جدية من أجل تجاوز عقبة منتخب كوت ديفوار وبلوغ المربع الذهبي. نحن واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا وسنبذل قصارى جهدنا فوق أرضية الميدان لاقتطاع تأشيرة التأهل و إسعاد الأنصار”.

فبعد احتلالها للمركز الأول للمجموعة الأولى بمشوار دون خطأ، وتصدرها المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط. تطمح التشكيلة الوطنية في مواصلة مغامرتها خلال النسخة السابعة لمنافسة ‘الشان’ وبالخصوص تأكيد وضعيتها كالمرشحة الأولى للتتويج بلقب الدورة. بالمقابل تأهل منتخب كوت ديفوار في وصافة المجموعة الثانية خلف السنغال”.

وأضاف مهاجم إتحاد الجزائر: ” في هذه المحطة من منافسة بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين، لا يوجد فريق صغير أو فريق كبير، فالمستوى متقارب بين المنتخبات. الخطأ ممنوع في مثل هذه المواجهات الإقصائية، لأن الوقوع في الخطأ يعني بكل بساطة، الخروج من المنافسة. لقد درسنا بمعية الطاقم الفني كل صغيرة و كبيرة تخص المنتخب الإيفواري .وسنسعى لتسيير الأمور لصالحنا”.

مصدر المقال: خالدي