وداد تلمسان يواجه إتحاد بلعباس

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون وداد تلمسان الثلاثاء على موعد مع إجرائه لأول مباراة ودية تحضيرية له إستعدادا لبداية مرحلة العودة لبطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب والخرجة الأولى التي سيستقبل فيها مستقبل وادي سلي داخل الديار وهذا عندما يواجه مضيفه إتحاد بلعباس الناشط في بطولة القسم الثالث المجموعة الغربية فوق أرضية ملعب 24 فبراير ببلعباس بداية من الساعة الثانية.

وهي المباراة التي ستكون فرصة سانحة أمام الطاقم الفني من أجل الوقوف على درجة جاهزية لاعبيه ومنها معالجة النقائص وتصحيح الأخطاء التي وقف عليها خلال النصف الأول من البطولة وهذا أمام منافس يحضر بدوره لبداية الشطر الثاني لبطولة القسم الثالث.

وسيلتقيان مجددا في مباراة العودة بالعقيد لطفي

هذا وسيلتقي الفريقين وداد تلمسان بالجار إتحاد بلعباس مجددا يوم الجمعة المقبلة في مباراة العودة بينهما فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بتلمسان بداية من الساعة الثالثة، في ثاني إختيار ودي للتشكيلتين إستعدادا لبداية مرحلة الإياب.

الفوز يبقى مهم من الناحية المعنوية

وعلى الرغم من أن المباراة تبقى ودية تحضيرية إستعدادا لبداية مرحلة العودة، لا تهم نتيجتها النهاية بقدر ما يهم الأداء ومعالجة النقائص وتصحيح الأخطاء من أجل تفاديها مستقبلا بما أن الخطأ يبقى ممنوعا خلال النصف الثاني، إلا أن الفوز يبقى مهم خاصة من الناحية المعنوية.

فئة أقل من 19 سنة يواجه أكاديمية الفاف الجمعة المقبلة

حددت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة برنامج الجولة الرابعة عشر لبطولة الشباب، وفيها سيواجه وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة الجمعة المقبلة ضيفه أكاديمية الفاف فوق أرضية ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة بتلمسان بداية من الساعة التاسعة صباحا.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,