صدام عنيف بين محاربي الصحراء و فيلة ساحل العاج

محاربي الصحراء و فيلة ساحل العاج
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعرف ليلة الأحد المنتخب الوطني للمحليين على خصمه في مباراة الدور ربع النهائي لشان 2022 الجارية وقائعها بالجزائر، حيث سيلاقي أشبال المدرب مجيد بوقرة نظيرهم منتخب كوت ديفوار الذي تأهل لهذا الدور كثاني المجموعة الثانية التي تصدرها المنتخب السنغالي.

وحققت فيلة ساحل العاج فوز مريحا بثلاثية على حساب منتخب أوغندا و أظهروا بأنهم لم يأتوا إلى الجزائر للخروج من الدور الأول للشان.

ومن المنتظر أن تلعب هذه المباراة القوية بين كبيرين في القارة السمراء يوم الجمعة القادمة بملعب نيسلون مانديلا ببراقي بالعاصمة بداية من الساعة الخامسة مساءا.

في المقابل ستكون مباراة الدور ربع النهائي الثانية بين أسود التيرانغا الذين تأهلوا عن جدارة و استحقاق من المجموعة الثانية كمتصدرين لها، بفوزهم أيضا بثلاثية على الكونغو الديمقراطية، وبهذا حجزوا مقعدا ضمن المنتخبات الثمانية المتبقية في الدورة، وسيلعبون أمام الأفاعي السوداء، هذه الأخيرة حلت خلف الجزائر في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.

نفاذ تذاكر لقاء الجزائر و كوت ديفوار

تم منتصف ليلة الأحد إلى الاثنين طرح تذاكر مباراة ربع النهائي الذي سيجمع الجمعة المقبلة بين الجزائر و كوت ديفوار على أرضية ميدان ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة، إذ و بعد أقل من 6 ساعات عن طرحها للبيع عبر المنصة الرقمية “تذكرتي” فان كل التذاكر نفذت بشكل سريع و جنوني.

ومع حلول ساعات النهار الأولى ليوم الاثنين تم إغلاق الحجوزات الخاصة بهذا الصدام الكروي الإفريقي الكبير، وبهذا ستلعب هذه المواجهة وسط مدرجات ممتلئة عن آخرها مثلما كان عليه الحال تقريبا في كل لقاءات الدور الأول.

عماد.ب