صواليحو هيدارة مدرب كوت ديفوار: “أنا واع بصعوبة المهمة”

reds_screenshot_1
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صرح مدرب منتخب كوت ديفوار  للمحليين لكرة القدم  صواليحو هيدارة  اليوم السبت, بأنه واع بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه يوم غد الأحد (سا 00ر20) بملعب نيلسون مانديلا ببراقي (الجزائر) أمام أوغندا, لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2022 الجارية بالجزائر.

و صرح صواليحو هيدارة خلال ندوة صحفية نشطها اليوم السبت بملعب نيلسون مانديلا  ببراقي قائلا:” نحن واعون بالتفوق العددي لأوغندا, التي يكفيها التعادل لحجز تأشيرة التأهل, حيث لم يتلق دفاع منافسنا أي هدف. أعترف بأننا مطالبون بإجراء تعديلات على طريقة لعبنا و خاصة في الدفاع”.

و يحتل المنتخب الإيفواري المركز الأخير للمجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة بعد جولتين, خلف أوغندا (الأولى – 4 ن) و السنغال (الثانية – 3 ن) و جمهورية الكونغو الديمقراطية (3 – 2 ن).

و يرى صواليحو هيدارة بأن فريقه مدعو لبذل جهود إضافية لتجسيد كل الفرص من أجل تحقيق الفوز حيث يقول: “في كرة القدم, تستفيد أحيانا من أوقات سانحة في المباراة, ولا تستغل الفرص, لتكون بعد  ذلك  ضعيفا في الدفاع. لي ثقة كبيرة في هذا الفريق للفوز على منافسنا. أؤكد بأن أوغندا لن تأتي للبحث عن التعادل بل للفوز علينا, و أنا مقتنع بذلك”.

و تجري المباراة الثانية للمجموعة يوم غد الأحد بين السنغال و جمهورية الكونغو الديمقراطية بملعب 19 ماي 1956 بعنابة (سا 00ر20).

للتذكير, يتأهل الأولان عن المجموعة للدور ربع النهائي.

مصدر المقال: خالدي