شان /(مدرب الكونغو الديمقراطية ) : ” نطمح للفوز و بلوغ النهائيات ”

CSER
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صرح مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية للمحليين لكرة القدم، أوتيس نغوما كوندي، اليوم السبت بعنابة أنه ” يطمح للفوز و بلوغ النهائيات” في المقابلة الثالثة التي ستجمع فريقه بالمنتخب السنغالي يوم غد الأحد على الساعة الثامنة مساء بملعب 19 ماي 1956 بعنابة لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2022.

و أضاف مدرب الكونغو الديمقراطية خلال الندوة الصحفية التي نشطها بقاعة المحاضرات وناس محمد أمين بملعب 19 ماي 1956 بعنابة أن ”تشكيلته على استعداد تام لربح هذه المقابلة الحاسمة التي ستجمعه بنظيره السنغالي القوي” على حد تعبيره .

و أبرز أوتيس بأن عناصره ”سيعملون على تحقيق طموحاتهم والعمل بجد و التركيز بدنيا و تكتيكيا”، مشيرا إلى أن مشكل الهجوم الذي عانى منه فريقه في المباراتين الماضيتين ”سيتم حله لإحراز الأهداف و صنع الفرجة” .

وأضاف في ذات السياق:”سنتعامل مع إصابات اللاعبين خاصة و أن تشكيلتنا تضم العديد من اللاعبين الجيدين الذين بإمكانهم إحداث الفارق”.

كما أشار إلى أن من بين العوامل التي يجب التكفل بها هي كيفية التأقلم مع برودة الطقس، مضيفا أن مستوى لاعبيه ”يتحسن بمرور المباريات” .

من جهته، قال لاعب منتخب الكونغو الديمقراطية جون مارك ماكوسيو منديل: ” نحن جاهزون و مصممون على الفوز و نخطط للبقاء طويلا في هذه البطولة و بلوغ النهائيات”.

و أضاف:”رغم وجود العديد من اللاعبين المصابين، سنعمل كمجموعة شابة لحسم الأمور في أي وقت من المباراة”.

مصدر المقال: خالدي