مجيد بوقرة: نعم هناك بعض الأخطاء لكني راضي عن الأداء والفوز أمام ليبيا

gdgdd
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أبدى مجيد بوقرة مدرب المنتخب المحلي رضاه عن الفوز الذي حقّقه لاعبوه في مباراة ليبيا اليوم الجمعة رغم التذبذب في الأداء و المستوى في بعض الفترات.

وقال مجيد بوقرة في الندوة الصحفية عقب المباراة  “الفوز مهم جدا، في بداية السباق عن اللقب، و أؤكد اننا حقّقنا الأهمدون النظر غلى الاداء و المستوى”.

كما أضاف “لعبنا أمام منافس قوي ويحسن اللعب جيّدا، وهو ما حرمنا من فرض لعبنا”

وأردف الماجيك “المهم في بعض المباريات هو الفوز لا غير حتى وان لم نلعب جيّدا”.

كما دافع مدرب المنتخب المحلي مجيد بوقرة بقوة عن لاعبيه الذين تلقوا بعض الانتقادات رغم الفوز وقال بوقرة دفاعا عن لاعبيه خلال الندوة الصحفية “لو نكمل هكذا سنواصل التألق في منافسة الشان، اللاعبون يكافحون في التدريبات و ويعملون بجد اعترف أننا وقعنا في أخطاء، إلى جانب إصابات بعض اللاعبين، لكننا جاهزون للذهاب بعيدا في المنافسة”.

وأضاف بوقرة “صحيح أني لست مقتنع تماما بمستوى اللاعبين، ولست قلقا بسبب سؤالك،  المفيد هو البقاء ايجابيين فقط، أؤكد من جانبي أن اللاعبون قدّموا ما عليهم، و أعد بأننا سنتطور بشكل أكبر لهذا وجب علي أن أدافع على اللاعب المحلي”

كما اضاف بوقرة “آنا لست هنا من اجل إحراجك والرد على سؤالك بطريقة غير جيدة،  إنما فقط من أجل الشرح و الدفاع عن اللاعبين بحكم مسؤوليتي اتجاههم”.

وأتم “سأبقى أدافع عن اللاعب المحلي، و يجب دفعه للتطور بشكل اكبر، على الجميع احترام لاعبينا، أؤكد أنهم منضبطون ومحترفون،ويقومون بعمل كبير في التدريبات”.

وختم ” المنتخبات الإفريقية تطورت بشكل لافت للانتباه على المستوى التكتيكي ومنهم منتخب ليبيا”.

مصدر المقال: خالدي