الجيل الصاعد بن داود 2 وفاق تيغنيف 0-أبناء سيدي البشير يختمون الذهاب بفوز 

IMG_20230113_162642_5
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اختتم الجيل الصاعد بن داود مرحلة الذهاب بفوز على ضيفه وفاق تيغنيف بثنائية دون رد ….انتهت المرحلة الأولى بتقدم الجيل الصاعد بن داود بثنائية دون رد حملت توقيع قداوي زكريا براسين محكمتين في الدقيقتين الرابعة و أيضا الأربعون .

المرحلة الثانية سارت تقريبا على نفس منوال الأولى وشهدت سيطرة شبه مطلقة للمحليين لكنها خالية من الأهداف لتنتهي المباراة بفوز الجيل الصاعد بن داود بثنائية دون رد وبالتالي فإن الفريق يختتم مرحلة الذهاب بفوز .

أصداء الجيل الصاعد بن داود مع وفاق تيغنيف

وفد تيغنيف استقبل بحفاوة

استقبل وفد وفاق تيغنيف بحفاوة كبيرة بملعب سيدي البشير من طرف مسؤولي الجيل الصاعد بن داود وأيضا مسؤولي الملعب .

الحكم المساعد تيزازوة يعرقل عمل الصحفيين

في خرجة لم يفهمها رجال الإعلام تماما اتجه الحكم المساعد تيزازوة قبل انطلاق المباراة بدقيقة عند الصحفيين الذين غطوا مباراة الجيل الصاعد بن داود مع وفاق تيغنيف وأمره بالخروج من المنطقة الوسطى لاسيما وأن هذه المنطقة لا تؤثر تماما على عمله أو السير الحسن للمباراة كما أن ملعب سيدي البشير لا يتوفر على منصة الصحفيين بعد ذلك تدخل الحكم الرئيسي معسكري عبد اللطيف وأمر الصحفيين الجلوس وراء حائط المرمى لتزداد المعانات مع مثل هؤلاء الحكام .

قداوي يفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة

بداية قوية سجلها أشبال المدرب مختار ڨندوز حيث لم تمر أربعة دقائق حتى تمكن قداوي من التسجيل براسية محكمة في شباك الحارس خلادي محررا زملائه والأنصار .

قداوي يؤكد على نجاح مرحلة الذهاب

جمعنا حديث بالمدرب قداوي الذي أكد لنا أن مرحلة الذهاب كانت ناجحة حسبه بالنسبة لفريقه وفاق تيغنيف طبعا رغم نقص الإمكانات المادية وأيضا أول ظهور للفريق في بطولة تعادل الدرجة الثالثة .

تلميذ ياسين ينقل للمستشفى

قبل بضع دقائق عن نهاية المباراة تلقى ياسين تلميذ لاعب وفاق تيغنيف إصابة حيث نقل على جناح السرعة إلى المستشفى .

 

المفردات الأساسية: ,