بيان رسمي لـ ريال مدريد بعد اعتزال غاريث بايل

2153960_1673285813
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قررت ادارة نادي ​ريال مدريد​ الاسباني توجيه رسالة خاصة الى لاعب الفريق السابق ​غاريث بايل​، وذلك عقب اعلان الاخير اعتزاله كرة القدم.

واتى بيان النادي الملكي على الشكل التالي: “بالنظر إلى إعلان غاريث بايل اعتزاله كرة القدم كلاعب محترف ، يريد نادي ريال مدريد إظهار امتنانه وإعجابه وعاطفته بأسطورة رائعة لنادينا وكرة القدم العالمية”.

واضاف البيان: “وصل بايل إلى ريال مدريد عام 2013 ودافع عن قميصنا لمدة 9 سنوات، حقق خلالها 19 لقباً: 5 كؤوس أوروبية، 4 كؤوس عالمية للأندية، 3 كؤوس سوبر أوروبية، 3 بطولات دوري، 1 كأس ملك و3 كؤوس سوبر إسبانية، وبشكل فردي، حصل على لقب أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 وفاز بالكرة الذهبية في كأس العالم للأندية في نفس العام”.

واختتم: “كان غاريث بايل جزءًا من فريقنا في واحدة من أنجح المراحل في تاريخنا ويمثل إلى الأبد العديد من اللحظات الأكثر إشراقًا في العقد الماضي، مثل هدفه في نهائي كأس الملك في فالنسيا، وفي 2014، هدفه التجاوزي في نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة عام 2014 أو أهدافه في نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف عام 2018، وسترتبط شخصيته إلى الأبد بتاريخ نادينا، حظا سعيدا لك مع أطيب التمنيات لك ولعائلتك”.

مصدر المقال: خالدي