مولودية البيض-الإدارة تستهدف ثلاثة لاعبين خلال الميركاتو الشتوي

ياسين مدان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تفكر إدارة مولودية البيض في دخول الميركاتو الشتوي بقوة  قصد تدعيم تعدادها تحسبا لمرحلة الإياب ؛حين أبدت نيتها  في إبرام ثلاثة صفقات نوعية بعدما أقدمت مؤخرا على تسريح ستة عناصر و يتعلق الأمر بالحارس يونس رضا ؛بن شينة عبد الحق ؛غراب عبد القادر ؛عبد اللاوي و علاوي إضافة إلى اللاعب أمعوش و هو ما سيقلص عدد اللاعبين في الفريق.

علما أن فترة التحويلات الشتوية بالنسبة لأندية المحترف الأول قد فتحت أبوابها في الثاني من شهر جانفي الجاري على أن تغلق في 31 من ذات الشهر و من خلالها يدور الحديث وسط محيط النادي بأن عدة أسماء تفاوضت و أخرى سيرها موضوعة فوق طاولة الرئيس دحماني ليبقى كل هذا في الكواليس و غير رسمي لحد الأن.

إلا أنه في الجهة المقابلة لا يوجد دخان بلا نار خاصة بعدما أفادت مصادر حسنة الإطلاع بأن الواقفون على شؤون النادي و بالتشاور مع المدرب شريف حجار يستهدفون التعاقد مع ثلاثة أسماء و هي أمير قراوي لاعب هلال شلغوم العيد الذي هو بصدد انتظار ورقة تسريحه من لجنة فض النزاعات لإعلان إلتحاقه رسميا.

و مهاجم إتحاد بسكرة عبيد إضافة إلى جناح شبيبة القبائل ياسين مدان هذان الأخيران سبقا لهما العمل مع التقني التموشنتي في وقت سابق مما سيسهل عملية اندماجهما في المجموعة كما أن الأسماء المذكورة آنفا كلها عناصر تملك من الخبرة و التجربة ما يكفي لمساعدة فرسان الهضاب في بلوغ الهدف المنشود و المتمثل في ضمان البقاء ضمن حظيرة القسم الأول.

وفي سياق آخر تواصل تشكيلة مولودية البيض تدريباتها بمركب الرائد زكريا مجدوب بالبيض وسط غياب بعض اللاعبين لأسباب متفاوتة على أن يكتمل التعداد تدريجيا بمرور الأيام كما من المرتقب أن تدخل المجموعة في تربص مغلق بالجزائر العاصمة منتصف شهر يناير الحالي مع خوض بعض اللقاءات الودية تحضيرا للنصف الثاني من البطولة و الذي أنهاه رفقاء القائد قوار بلعيد في المركز 12 برصيد 19 نقطة.

للتذكير فإن أول لقاء لمرحلة الإياب سيكون ضد الضيف إتحاد الجزائر شهر فيفري القادم و ذلك بعد انقضاء فعاليات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المقامة بالجزائر .

سيدي محمد