مابين الرابطات-الصدارة في المزاد و داربي الجريحين في الكرمة

مثالية تيغنيف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب ظهيرة الثلاثاء مباريات الجولة الثالثة عشر لبطولة القسم الوطني هواة غرب و ستشهد الجولة مباريات مثيرة لأصحاب المقدمة و أسفل الترتيب ،كل فريق سيستضيف سيكون مطالب بالفوز و تفادي التعثر ،نتائج بعض الفرق عرفت تراجع ملحوظ بينما تقدم فرق أخرى مستويات كبيرة،خماسي المقدمة يعتبر الأفضل بلغة الأرقام منذ انطلاق البطولة في حين تعاني أندية أخرى في أسفل الترتيب.

قمة الجولة سيستضيفها ملعب حساين لكحل أين سيستضيف رائد البطولة مثالية تيغنيف ضيفه إتحاد بلعباس في مباراة ستكون أفضل إختبار للمحليين الذين قد يلعبون بدون ثلاثة ركائز وسيكونون مطالبين بالفوز لا غير و إنتظار تعثر الوصيف وداد مستغانم الذي سيكون في مهمة صعبة بوهران أين سيتنقل لملعب الحبيب بوعقل لمواجهة شباب الأمير عبد القادر و أي تعثر سيعني توسع الفارق بينه و بين الرائد ،أشبال المدرب فريحات عادوا بتعادل من الرمشي في اللقاء الأخير و يعولون على الإطاحة بالوصيف.

جيل بن داود سيستقبل إتحاد الرمشي و يبحث عن تحقيق الفوز و تأكيد الفوز المحقق في الجولة الفارطة خارج الديار في ميدان بوعقل ضد مديوني.

وفاق تيغنيف سيكون في مهمة سهلة لما يتنقل لمواجهة فوز فرندة متذيل الترتيب ،الوفاق يبحث عن الفوز و التقدم أكثر في الترتيب الذي يحتل مركزه الرابع.

القمة الثانية سيحتضنها ملعب خساني بالكرمة سيستضيف فيها الإتحاد المحلي ضيفه و جاره مديوني وهران ،هي قمة الجريحين و تأسف عشاق الناديين على الوضعية الصعبة التي يمران بها منذ انطلاق البطولة التي يحتلان المركزين13 و 14 على التوالي.

الحناية سيستضيف إتحاد تلمسان و يعول الزوار على تدارك خسارتهم في اللقاء الأخير ضد مثالية تيغنيف داخل الديار ،إتحاد بوهني حقق نتائج جيدة منذ انطلاق البطولة رفقة نصر السانيا و يبحث الفريقان عن تحقيق نتيجة إيجابية لما يتواجهان.

آخر لقاء من هذه الجولة سيتنقل فيه إتحاد مغنية لتلاغ لمواجهة الفتح المحلي و يعول زملاء بن كاملة على تأكيد الفوز المحقق ضد بوهني في الجولة الفارطة.

حجازي زكرياء