القسم الوطني هواة غرب-داربيان في السانيا و بوعقل و الصدارة بين الوداد و المثالية

القسم الوطني هواة غرب
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب يوم الجمعة مباريات الجولة الثانية عشر لبطولة القسم الوطني هواة غرب بإجراء مباريات مثيرة لأصحاب المقدمة أهمها في تلمسان لما يتنقل الرائد لسيدي سعيد و سيستقبل الوصيف في ملعبه،مباريات مثيرة في هذه الجولة التي قد يحدث فيها تغيير على مستوى الريادة.

القمة الأولى سيحتضنها ملعب الإخوة زرقة في تلمسان لما يستقبل الإتحاد المحلي الرائد مثالية تيغنيف الذي يملك في رصيده 26 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف وداد مستغانم الذي سيستقبل بملعب بن سليمان فريق فوز فرندة متذيل الترتيب في مباراة سهلة على الورق و سيكون فيها زملاء صوفي مطالبون بأخذ الأمور بجدية.

صاحب المركز الثالث جيل بن داود سيكون على موعد مع التنقل لملعب الحبيب بوعقل لمواجهة فريق مديوني في داربي قوي بأهداف متباينة الفريق المستقبل يلعب على البقاء و الثاني يريد خطف الوصافة و البقاء في سباق الصعود ،وفاق تيغنيف حقق نتائج جيدة منذ انطلاق البطولة سيستقبل في هذه الجولة فتح تلاغ.

إتحاد بلعباس يريد العودة لسكة الإنتصارات لما يستقبل الحناية ،إتحاد بوهني سينزل ضيفا على صاحب المركز ما قبل الأخير إتحاد مغنية في مباراة تكتسي نقاطها أهمية كبيرة للمحليين المطالبون بالفوز.

شباب الأمير عبد القادر لا يمر بوضعية مريحة في البطولة و خسر في الجولة السابقة بملعبه سيتنقل هذه المرة للرمشي و يريد العودة بالفوز من هناك.

آخر مواجهة في هذه الجولة سيحتضنها ملعب باهي عمر بالسانيا الذي سيكون مسرحا لداربي الجيران في لقاء مثير سيستضيف فيه النصر إتحاد الكرمة الذي يمر بوضعية صعبة ويحتل المركز 13 برصيد تسعة نقاط من أصل 33 ممكنة وهي حصيلة جد ضعيفة لفريق خسر في اللقاء السابق بثلاثية نظيفة في ملعبه و هو ما لم يحدث من قبل ،حيث لم يسبق للكرمة أن خسر بهذه النتيجة في ملعبه.

حجازي زكرياء