سريع غليزان-الديريكتوار”مهمتنا تسيير الفئات الشبانية والتحضير للجمعية العامة الانتخابية “

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عقد المكتب المسير( الديريكتوار) للنادي الهاوي لسريع غليزان، صباح هذا السبت ندوة صحفية تم من خلا لها عرض الحصيلة التي تم تسييره فيها للنادي الهاوي مؤقتا ، منذ تنصيبه  لأكثر من شهرين والتي انتهت مهمته هذا السبت قبل 24 ساعة من عقد الجمعية العامة الانتخابية المنتظرة هذا الأحد من اجل انتحاب رئيس جديد للنادي الهاوي للرابيد بدار الثقافة بمدينة غليزان .

وفي بداية الندوة الصحفية والتي استهلها رئيس الديريكتوار منور صغير بالترحيب بالجميع وبعدها ذكر بعض أعضاء الديريكتوار الذين حضروا الندوة الصحفية على غرار محمد زروقي وكذا الحاج الميلود مجاهد بالإضافة إلى قداوي الناصر.

وأول نقطة تطرق إليها رئيس الديريكتوار منور صغير في حديثه هي التركيز على مهام اللجنة المسيرة المؤقتة للنادي الهاوي لسريع غليزان ،حيث ذكر منور صغير بان الديريكتوار مهمته تسيير الفئات الشبانية للسريع والتحضير للجمعية العامة الانتخابية المقررة هذا الأحد بدار الثقافة بمدينة غليزان.

وأضاف منور صغير بان مهمة الديريكتوار تنتهي هذا السبت المصادف ل 24 ديسمبر من السنة الجارية وهي المهمة التي دامت أكثر من شهرين منذ ال16 أكتوبر 2022 .

وأضاف في حديثه انه وخلال هذه الفترة التي دامت أكثر من شهرين قمنا بتسيير الفئات الشبانية كما ينبغي من خلال توفير لهم كل الإمكانيات الضرورية بما فيها الألبسة والنقل وكذا المبيت خلال التنقلات لإجراء المباريات والإطعام.

وفي ختام حديثه قال منور أتمنى ان يتم خلال الجمعية العامة الانتخابية هذا الأحد انتخاب رئيس جديد للنادي الهاوي ومكتب مسير لسريع غليزان.

ومن جهته أكد احد الأعضاء الفاعلين في المكتب المسير المؤقت ( الديريكتوار) للنادي الهاوي لسريع غليزان “محمد زروقي ” بان الديريكتوار أدى مهمته على أكمل وجه خلال فترة التسيير منذ 16 أكتوبر الماضي إلى غاية اليوم، من خلال تكفله بالمصاريف ومستلزمات الفئات الشبانية وتوفير لهم الإمكانيات الضرورية.

وفي نقطة تطرق إليها زروقي محمد بان تنصيب المكتب المسير المؤقت (الديريكتوار) كان متأخرا نوعا ما،لأنه عند قدومنا وجدنا بان قائمة اللاعبين للفئات الشبانية قد تم تحديدها وعملية الانتقاء قد تمت قبل مجيء الديريكتوار، وبالمناسبة خلال حديثه قدم زروقي تشكراته للتقنيين الذين قاموا بعميلة الانتقاء للفئات الشبانية اقل من 17سنة و18 سنة وكذا اقل من 19 سنة، وكانت لدينا رغبنا أضاف زروقي للالتقاء بأولياء اللاعبين.

ومن خلال حديثه دائما قال زروقي بأنه عند قدوم الديريكتوار لم نجد أي شيء لا وسائل بيداغوجية ولا بدلات رياضية ولا كرات ولا شيء  من هذا القبيل هذه الأمور تكفل بها الديريكتوار خلال فترة تسييره لمدة فاقت الشهرين ، وفي ختام حديثه قدم زروقي محمد تشكراته لكل المؤطرين والإطارات الذين قدموا لنا الدعم ويد المساعدة .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: