الرابطة الثانية-خماسي المقدمة في مواجهات نارية و القمة في الفيرم

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب ظهيرة الجمعة مباريات الجولة الثانية عشر لبطولة القسم الثاني هواة وسط غرب و ستشهد الجولة مباريات مثيرة تجمع بين أصحاب المقدمة الطامحين لتقليص الفارق فيما بينهم و يعول الرائد ترجي مستغانم على البقاء في الصدارة و عدم تلقي الخسارة في تنقله خارج الديار.

القمة المنتظرة سيحتضنها ملعب مبارك بوسيف لما يتنقل الرائد ترجي مستغانم لمواجهة شباب عين تموشنت في لقاء نقاطه مهمة للفريقين ،المحليون يعيشون وضعية صعبة و منهارون نفسيا بعد خسارتهم في الجولة الفارطة و سيلعبون تحت ضغط أنصارهم الغاضبين منهم و لا مجال للخطأ ضد رائد البطولة الذي يحسن التفاوض خارج الديار و يملك تشكيلة قادرة على الفوز في عين تموشنت.

قمة أخرى ستشهدها هذه الجولة لما يستقبل ثالث الترتيب صاحب المركز الرابع ،حيث سيستضيف مستقبل واد سلي ضيفه شبيبة تيارت في قمة أخرى ستجلب لها الأنظار ،الفريقان يملكان نفس الرصيد من النقاط و ينتظران تعثر الوصيف نجم بن عكنون الذي سيكون على موعد مع لعب داربي عاصمي ضد نصر حسين داي.

فريق مستقبل واد سلي يعول على الإنتفاضة و الرد على الخسارة القاسية التي تلقاها ضد وداد بوفاريك بظلم تحكيمي في الجولة الفارطة ،من جانب آخر سيدخل فريق شبيبة تيارت بمعنويات مرتفعة للقاء بعد عودة المدرب عصمان الذي كان قد انسحب لكنه عاد في الحصة التدريبية التي قادها قبل يومين.

شباب المشرية يستهدف الفوز خارج الديار ضد وداد تلمسان و إنتظار لعب اللقاء المتأخر حتى يعود للوصافة ،جولة يوم الجمعة ستكون حاسمة و مثيرة و ستجمع مبارياتها بين فرق المقدمة المطالبة بعدم تضييع النقاط .

حجازي زكرياء