سريع غليزان 0 رائد القبة 1-الرابيد يسقط ويسير نحو القسم الثالث مبكرا

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خيب سريع غليزان مجددا عندما سجل إنهزاما آخر بملعبه أمام ضيفه رائد القبة بهدف مقابل صفر في المباراة التي جمعت الفريقين هذا المساء بملعب الشهيد الطاهر زوڨاري، وبذلك يضيف أسود مينا ثامن انهزام لهم في بطولة هذا الموسم  .

وعن أطوار المباراة فدخلها الفريقين بقوة وكل فريق أراد مخادعة الآخر من خلال فتح باب التسجيل مبكرا ، حيث لم تمر سوى 5 دقائق حين أتيحت للزوار أول فرصة كانت عن طريق قلب الهجوم المخضرم يحي شريف الذي تلقى كرة عرضية من زميله هريدة وبرأسية كاد على إثرها أن يخادع حارس السريع واضح .

هذه اللقطة رد عليها أصحاب الأرض عن طريق هجمة سريعة قادها كل من مقراني وزميله شهلول الكرة تنتهي عند الجناح الطائر بلعاليا الذي راوغ مدافعين وبقذفة كاد أن يفتتح باب التسجيل لولا يقظة الحارس سحنون الذي صدها وأخرجها للركنية التي لم تأتي بجديد كان ذلك في الدقيقة 13، وإستمر اللعب بعدها وبالضبط في الدقيقة 15 لاعب القبة فراحي يعتدي على أحد لاعبي السريع الحكم لم يتوانى في إشهار البطاقة الحمراء في وجه.

وإستمر اللعب بين أخذ ورد مع تبادل الهجمات من كلا الفريقين إلى غاية الد 29 سي موسي الجناح الأيسر من جانب الزوار إنطلق كالسهم من وسط الميدان راوغ مدافعين ومرر لزميله يحي شريف هذا الأخير يراقب كرته لكن يضيع أمام الحارس الغليزاني واضح .

وفي المقابل وفي الدقيقة ال36 هجمة سريعة وخاطفة قادها عقبة من جانب الرابيد مرر لزميله بلعاليا الذي سدد كرة أرضية مرت بقليل عن إطار مرمى الزوار، باقي فترات الشوط الأول لم تأتي بجديد إلى غاية إعلان الحكم نهاية المرحلة الأولى بالتعادل السلبي ،

الشوط الثاني كان كسابقه حيث حاول كل فريق الضغط على المرمى وفتح باب التسجيل سواء من جانب المحليين أو من جانب الفريق الضيف رائد القبة لكن تسرع المهاجمين ونقص الفعالية حال دون ذلك ، ففي الدقيقة51 دائما المتألق يحي شريف من جانب الزوار بقذفة قوية من على بعد حوالي 20متر صدها حارس السريع واضح بصعوبة.

في حين رد لاعبو السريع على هذه اللقطة في الدقيقة ال53 عن طريق عقبة الذي سدد كرة أرضية كاد على إثرها إن يفتتح باب التسجيل ،ومع مرور الوقت إنخفض ريتم اللقاء إلى غاية الد 38 هجمة سريعة لرائد القبة الكرة تنتهي عند المهاجم سي موسي الذي توغل داخل منطقة العلميات لكنه يعرقل من طرف أحد مدافعي السريع الحكم كان قريبا من اللقطة وأعلن عن ضربة جزاء نفذها المتألق يحي شريف بنجاح مفتتحا باب التسجيل.

بعد هذا الهدف حاول لاعبو الرابيد الرد عن هذا الهدف من أجل على الأقل تعديل الكفة لكن دون جدوى أمام صلابة دفاع الزوار ، وبعدها بقليل أعلن الحكم نهاية المباراة بانهزام آخر لأسود مينا يضاف لسلسلة الهزائم المتتالية هذا الموسم .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,