سريع غليزان – رائد القبة-التعثر يمهد طريق السقوط 

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستقبل سريع غليزان هذا السبت منافسه وضيفه رائد القبة بملعب الشهيد الطاهر زوڨاري بداية من الساعة الثالثة زوالا ، في مباراة تدخل ضمن الجولة ال11 من بطولة الرابطة الثانية للهواة، وبدون شك سيكون أشبال المدرب الغليزاني زايدي مصطفى الذي يواصل الإشراف على العارضة الفنية للفريق على موعد من أجل تحقيق أول فوز لهم في البطولة وحفظ ماء الوجه وإبقاء بصيص الأمل من اجل التنافس على البقاء ضمن القسم الثاني.

حيث وعلى الرغم من صعوبة المأمورية لشبان السريع بسبب الظروف الكارثية التي يعيشوها الفريق الغليزاني إلا أن رفقاء زرڨاوي عازمون على الوقوف الند للند في وجه منافسهم وضيفهم رائد القبة الذي سيسعى هو الآخر الإستثمار في مشاكل الرابيد والعودة بنتيجة إيجابية من غليزان .

التحضيرات جرت بمعنويات منحطة للاعبين،

هذا وجرت تحضيرات الكتيبة الغليزانية هذا الأسبوع بمعنويات منحطة للاعبين بسبب غياب الجميع واختفاء الإدارة المسيرة التي لم تكلف نفسها عناء حتى الإستفسار عن وضعية النادي الغليزاني الذي يسير نحو المجهول.

حيث ركز المسؤول عن العارضة الغنية زايدي مصطفى على الجانب النفسي للاعبيه والذي أعطى له حيزا كبيرا بسبب الوضعية الكارثية التي يعيشها شبان الفريق من إهمال وكذا غياب الدعم المادي والمعنوي ، كل هذه الأمور جعلت اللاعبين لا يقدم ن مستويات أفضل خلال المباريات الرسمية .والدليل إحتلال السريع الغليزاني المرتبة الأخيرة لحد الآن بعد مرور 10 جولات من البطولة .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,