شباب الأمير عبد القادر-اللاعبون يعودون من بعيد ويحققون الفوز 

شباب الأمير عبد القادر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رغم تقديهم لشوط أول خارج الإطار إلا أن التشكيلة عادت من بعيد وحققت الفوز في مباراة اتحاد تلمسان بثلاثية مقابل هدفين لاسيما بعد النصائح والإرشادات التي قدمها المسؤول الأول عن العارضة الفنية ٱمين فريحات ما بين الشوطين والتي أتت بثمارها حيث عاد اللاعبون من بعيد وفازوا بالمباراة .

منحة تلمسان في الجيوب

عند نهاية المباراة أقدم القائمون على شؤون الفريق تسوية منحة اتحاد تلمسان حيث سعد بها اللاعبون كثيرا .

اللاعبون احتفلوا بالفوز

عند نهاية المباراة احتفل اللاعبون بهذا الفوز الذي حرر التشكيلة من الضغط الذي لازمهم منذ فترة رغم أنهم كانوا خلال الجولات الماضية يقدمون مباريات مقبولة المستوى الا أن النتائج تكون عكس ذلك لكن هذه المرة الفريق فاز وتحرر حيث احتفل اللاعبون في غرف الملابس ورقصوا مع المناجير العام عبد المالك شرشار وأيضا رئيس الفرع في كرة القدم حسام كروم تعبيرا عن الفرحة .

كروم يجلب بذلة للفريق ويفكر في “الميركاتو الشتوي”

جلب رئيس الفرع في كرة القدم في شباب الأمير عبد القادر كروم حسام بذلة رياضية جديدة للفريق ولم تتسرب الأخبار أنها وزعت على اللاعبين أو سيكون ذلك قريبا كما أصبح رئيس الفرع كروم حسام يفكر من الأن في الميركاتو الشتوي أين ستتدعم التشكيلة بمهاجم ولاعب آخر لم تتسرب الأخبار عن المنصب الذي ينشط فيه .

كروم حسام : اشكر اللاعبين على هذا الفوز وانطلق التفكير في الميركاتو الشتوي

قال رئيس الفرع في كرة القدم كروم حسام : اشكر اللاعبين على هذا الفوز الذي سيفتح لنا الشهية للجولات المقبلة وعلى اللاعبين التأكيد في قادم المواعيد الرسمية الأن سنفكر في الميركاتو الشتوي حيث سندعم الفريق بلاعبين اثنين .

المناجير العام كان في استقبال اللاعبين

أول من حل بملعب الشهيد الحبيب بوعقل بوهران هو المناجير العام لشباب الأمير عبد القادر شرشار عبد المالك الذي كان يرتب الأمور وبعد مرور 20 دقيقة حل اللاعبون بالحافلة .

سيريك يتحرك ويراقب ولمسة فريحات ظهرت

من لا يعلم خبايا الفريق فإن المدرب المساعد سيريك سعيد يتحرك كثيرا خدمة للفريق وهذا بشهادة من يعرفون خبايا الفريق لاسيما وأنه يعتبر من أبناء الفريق بالمقابل فإن لمسة المدرب امين فريحات ظهرت بعد قدومه وتعيينه على رأس العارضة الفنية حيث أن الأداء تحسن كثيرا والنتائج بدأت تظهر في انتظار التأكيد خلال الجولات المقبلة .

فريحات : أتمنى أن تكون هذه هي الانطلاقة

خص المسؤول الأول عن العارضة الفنية لشباب الأمير عبد القادر أمين فريحات يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : الحمد لله على هذا الفوز أتمنى أن تكون الانطلاقة من بوابة هذا الفوز لان القادم سيكون صعبا وعلينا رفع التحدي وإعداد العدة .

هلال يصاب ونجار يؤكد

تلقى اللاعب هلال إصابة حيث أنه غاب عن مباراة اتحاد تلمسان التي جرت السبت ببوعقل كما هو معلوم إلا أنه سيعود بعد 10 أيام حيث أكد لنا مسعف الفريق نجار أن هلال يواصل العلاج وسيعود بعد عشرة أيام من الأن .

محمد .ش

المفردات الأساسية: