جيل تليلات بوهران-مواهب صاعدة تستحق التشجيع‎‎

جيل تليلات بوهران
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل نادي جيل تليلات بوهران اقتنائه للعديد من مواهب كرة القدم من مختلف الأعمار ومختلف الأصناف. النادي ذو اللونين الأزرق والأسود يمتلك هو الأخر خزانا لا باس به من المواهب الكروية التي تتطلع الى تحقيق مشوار ناجح في مسارهم الكروي أين ارتأت يومية ” 90 دقيقة ” تسليط الضوء على تلك العصافير النادرة والتي تواصل الإبهار خلال المشاركات في الحصص التدريبية والمشاركات في الدورات الودية وحتى البطولات الرسمية.

مصابيحي ياسر

يعد مصابيحي ياسر من بين ابرز العناصر في فئة اقل من 13 سنة لنادي جيل تليلات. من مواليد 15 ديسمبر 2010. يمتلك العديد من المواصفات الفنية والتي ستجعل منه نجما ساطعا في كرة القدم الجزائرية . كما يتميز اللاعب بأنه يحسن اللعب في العديد من المناصب سواءا في الدفاع الوسط أو المناصب الهجومية. والتسديد من خارج منطقة الجزاء تعد أيضا نقطة قوة اللاعب الذي يحسن اللعب بالرجلين. كما يتم الإشراف عليه في فئته اقل من 13 سنة من قبل المدرب جرف محمد الذي أشاهد كثيرا بالإمكانيات التي تتوفر في اللاعب .

ننوش رضا

من مواليد 21 اوت 2010 ينشط اللاعب رضا ننوش في فئه اقل من 13 سنة لنادي جيل تليلات .منصب وسط الميدان الهجومي هو المركز الذي يحبذ اللاعب التواجد فيه . مدربه جرف محمد اثني عليه كثيرا واعتبره قطعه أساسية في الصنف الذي يلعب له كما يتميز اللاعب الموهوب بتمرارته المفتاحية والتي تكون وراء المدافعين و يتميز  أيضا بتمركزه الجيد فوق أرضية الميدان و يسترجع الكرة بدون أخطاء و يحسن صناعة الهجمة أو بناء اللعب .

لحمر عبد النور

المناصب الدفاعية تنال نصيبها أيضا من المواهب بلادي جيل تليلات بحيث يعتبر لحمر عبد النور من بين الأسماء التي تشق طريق النجاح في مشوار كرة القدم. من مواليد التاسع من سبتمبر 2010 يلعب في صنف اقل من 13 سنة. ميولاته أكثر في منصب الظهير الأيمن.يعتبر ظهير أيمن عصري حيث يتميز باندفاعه الهجومي في الرواق الأيمن لمساندة الهجوم كما انه لا ينسى واجباته الدفاعية.

محمد جيدل أيمن

موهبة أخرى في منصب حراسه المرمى تتجلى في محمد جيدل أيمن الذي يعتبره مدربه جرف محمد من العناصر التي تملك كل الإمكانيات التقنية والفنية والمقومات التي ستجعل منه حارس مرمى كبير مستقبلا من مواليد 11 جوان 2010. يحسن اللعب بالرجل اليسرى. تركيزه امام المرمى وتصدياته جعلت منه محل ثقة ومشروع حارس ناجح في مشواره الكروي . يلعب هو الأخر لفئة اقل من 13 سنة لنادي جيل تليلات.

قيدشون صهيب عبد الحميد

يعتبر قيدشون صهيب عبد الحميد من بين اللاعبين المواهب في نادي جيل تليلات في فئة اقل من 11 سنة . وحسب مدرب الفريق وسطاني عثمان فان اللاعب يمتلك كل مواصفات نجاح لاعب كرة القدم . خاصة وانه يحسن اللعب بالرجلين اليمنى واليسرى وهو الأمر الذي يساعده في إيجاد الحلول في القاطرة الأمامية بما انه يعتبر جناح يساري عصري نقطة قوته تكمن في كونه يحسن التوغل والمراوغات الفنية وتسديد الركلات الحرة.

معطي سامي سعيد

فئه الكتاكيت الخاصة بنادي جيل تليلات تعد منبعا للمواهب المستقبلية في كره القدم ومعطي سامي سعيد يعد من ابرز العناصر التي يعتمد عليها المدرب عثمان وسطاني في تنشيط الخط الهجومي للفريق. اللاعب من مواليد 4 مارس 2012. ميولاته هجوميه أكثر كما يتم الاعتماد عليه في منصب رأس الحربة. يتميز بالسرعة والتمركز الجيد كما يحب اللعب في ظهر المدافعين و يجيد اللعب بالرأس و  التسديد من خارج منطقة الجزاء.

بولوحة عادل

يعد بولوحة عادل من بين العناصر التي تمتلك موهبة فيما يخص منصب المدافع المحوري لكتاكيت النادي الأزرق والأسود لجيل تليلات . من مواليد 15 أفريل 2012 . تلقى أشاده كبيره من قبل التقني وسطاني عثمان المشرف الأول على فئه اقل من 11 سنة. كما يعتبر اللاعب بولوحة عادل قائدا لفريق كتاكيت النادي. كما يتميز بحسن التمركز و اللعب بالرأس والتسديد و الذي يسمح له بتسجيل الضربات الحرة.

خضري محمد فوزي

يعتبر خضري محمد فوزي من بين اللاعبين المميزين في فئة الكتاكيت لنادي جيل تليلات. اللاعب من مواليد 15 جوان 2013. يرى فيه المدرب عثمان وسطاني لاعبا موهوبا في خط الوسط سواء في الاسترجاع أو صناعه اللعب توازيا والموهبة التي يتمتع بها اللاعب. يحسن اللعب بالرجل اليمنى. والذي رغم صغر سنه إلا انه يتميز بشجاعة وحسن التمركز . وهي المواصفات التي أثنى عليها مدربه عثمان وسطاني وراهن على أن اللاعب سيكون له مشوارا مشرفا في مجال الساحرة المستديرة.

علي صادق

المفردات الأساسية: