وداد تلمسان – ترجي مستغانم-صعبة للزيانيين أمام الحواتة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في خامس ظهور رسمي له داخل ملعبه وأمام جمهوره هذا الموسم، يستقبل وداد تلمسان السبت بداية من الساعة الثالثة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي الرائد الحالي للبطولة ترجي مستغانم في مباراة تندرج في إطار الجولة العاشرة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب.

وهي المباراة التي يبقى فيها أصحاب الأرض مطالبين بتأكيد التعادل الأخير الذي عادوا به من ملعب سعيد عمارة في الجولة الماضية أمام المولودية المحلية ولن يكون هذا إلا بضرورة تحقيق الإنتصار والظفر بالنقاط الثلاثة على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام منافس يحتل ريادة الترتيب العام للبطولة وحقق نتائج إيجابية هذا الموسم عكس الوداد المتواجد في المركز العاشر، وهو ما يعني أن النقاط الثلاثة تبقى هدف لكلا التشكيلتين في هذه المواجهة من أجل تدعيم الرصيد في السلم العام.

المهمة صعبة لكن الوداد مطالبا بتحقيق الإنتصار الثالث له داخل الديار

صحيح أن مهمة فريق أبناء عاصمة الزيانيين تبقى صعبة للغاية نقول هذا بالنظر لوضعية المنافس ترجي مستغانم والمرتبة التي يحتلها في الترتيب العام للبطولة والنتائج التي سجلها بعد مرور تسعة جولات كاملة، إلا أن الوداد سيكون مطالبا بتجاوز عقبة الرائد وتحقيق الفوز الثالث له داخل الديار وفي بطولة هذا الموسم يساعده في اللقاءات المتبقية قبل نهاية مرحلة الذهاب، خاصة إذا ما نظرنا إلى اللقاءات التي تنتظره سواء داخل أو خارج الديار بتنقله إلى تيارت، حسين داي وبن عكنون مقابل إستقباله لمستغانم، المشرية وتموشنت.

الوداد لم يفز في آخر لقاءين داخل الديار

وقبل مواجهة اليوم التي ستجمعه بالرائد ترجي مستغانم فوق أرضية ملعب العقيد لطفي برسم الجولة العاشرة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، لم يفز الوداد خلال آخر لقاءين خاضهما داخل قواعده بعد خسارته أمام وداد بوفاريك بهدف وتعادله أمام جمعية وهران بهدفين وهو ما جعله يضيع خمسة نقاط كاملة، بما أن آخر إنتصار حققه الوداد يعود إلى مباراة الجولة الرابعة أمام سريع غليزان بهدف.

ستة عشر نقطة تفصل بين الفريقين

وما يؤكد الفرق الكبير بين الفريقين في بطولة هذا الموسم، هو فارق ستة عشر نقطة التي تفصل بين الوداد والترجي في الترتيب العام، فالوداد يحتل المرتبة العاشرة برصيد تسعة نقاط، فيما الضيف الترجي فيحتل المرتبة الأولى برصيد خمسة وعشرين نقطة كاملة.

الوداد فاز في آخر مواجهة أمام الترجي موسم 2018/2019

وتعود آخر مواجهة رسمية جمعت بين وداد تلمسان وضيفه لنهار اليوم ترجي مستغانم إلى موسم 2018/2019 في الرابطة الثانية، حينها فاز الوداد ذهابا وإيابا، والبداية كانت بمباراة الذهاب التي لعبت بالعقيد لطفي وإنتهت برباعية كاملة دون مقابل، على أن إنتهت مواجهة العودة التي لعبت بمستغانم بهدفين لواحد.

خريس يغيب وهلال يعود

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء اليوم أمام الرائد ترجي مستغانم تواصل غياب المدافع الأيمن خريس عماد بداعي الإصابة التي يعاني منها على مستوى الظهر، بالمقابل سيعود المهاجم هلال إلى أجواء المنافسة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها والتي جعلته يغيب عن لقاء الجولة الماضية أمام مولودية سعيدة.

الرديف يبحث عن التدارك وتحقيق أول إنتصار له هذا الموسم

وبدوره سيكون رديف وداد تلمسان مطالبا بالتدارك وتحقيق أول إنتصار له في بطولة هذا الموسم عندما يستقبل صبيحة اليوم بداية من الساعة الحادية عشر ضيفه رديف ترجي مستغانم فوق أرضية ملعب العقيد لطفي، وهو الذي يبقى برصيد خمسة نقاط فقط.

فئة أقل من 15 سنة يفوز أمام سيدي الشحمي ويتأهل إلى الدور المقبل لمنافسة كأس الجزائر

تمكن وداد تلمسان لفئة أقل من 15 سنة من التأهل إلى الدور المقبل لمنافسة كأس الجزائر بعد فوز أمس أمام فريق سيدي الشحمي بنتيجة أربعة أهداف مقابل واحد في المباراة التي جمعت بينهما بملعب حمام بوحجر.

وفئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة ينهزمان أمام شبيبة تيارت

أما فئتي أقل من 19 سنة وأقل من 18 سنة فقد إنهزما أمام نظرائهما من شبيبة تيارت لنفس الفئة أمس بملعب قايد أحمد في إطار الجولة التاسعة لبطولة الشباب، وهذا بعد خسارة فئة أقل من 19 سنة بهدفين دون مقابل، وفئة أقل من 18 سنة بهدف دون رد.

صخراوي لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان وضيفه ترجي مستغانم إلى الحكم صخراوي الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من دولاش وفليجة عل أن يكون طيب بن يوسف الحكم الرابع.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,