القسم الثاني (وسط غرب)-الترجي يطمح للفوز و لا مجال للخطأ للسيارتي و واد سلي

القسم الثاني (وسط غرب)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب ظهيرة السبت مباريات الجولة العاشرة لبطولة القسم الثاني هواة وسط غرب ،و ستشهد الجولة مباريات مثيرة لأصحاب المقدمة كما ستحاول بعض الفرق تحقيق الإستفاقة و الإبتعاد عن منطقة الخطر.

الترجي يستهدف نقاط تلمسان

يتنقل رائد الترتيب ترجي مستغانم لملعب العقيد لطفي بتلمسان لمواجهة الوداد المحلي في مباراة كثيرة و نقاطها قد تكون لصالح الزوار الذين يبحثون عن حصد المزيد من النقاط خارج ملعبهم ،اللقاء سيديره الحكم صخراوي بمساعدة الثنائي: دولاش و فليجة و سيكون السيد طيب يوسف كحكم رابع ،المدرب بوزيان رحماني تحدث مع لاعبيه و أكد لهم أن نقاط الوات ضرورية و يجب عليهم نسيان النتائج المحققة منذ بداية البطولة و حذرهم من شبان تلمسان الذين قد يصنعون المفاجأة لو لم يأخذ زملاء القائد خالد شواري اللقاء بجدية.

السيارتي مطالب بالفوز ضد لازمو

قمة أخرى من هذه الجولة ستلعب بملعب مبارك بوسيف بعين تموشنت سيستقبل فيها الشباب المحلي فريق جمعية وهران الجريح الذي سيتنقل من أجل العودة بنتيجة إيجابية و التصالح مع أنصاره،اللقاء سيديره الحكم بعطوش بمساعدة طمان و بن شعيبية و سيكون السيد سرير كحكم رابع ،أشبال صحراوي مطالبون بالفوز لا غير و أي تعثر سيجعل العلاقة تنقطع بينهم و بين الأنصار الغير مقتنعين بالنتائج المحققة منذ انطلاق البطولة. .

واد سلي في لقاء مفخخ ضد سعيدة

ثالث الترتيب في البطولة مستقبل واد سلي سيستقبل في هذه الجولة شبان فريق مولودية سعيدة في مباراة مفخخة و حذر الأنصار لاعبيهم من تكرار سيناريو لقاء سريع غليزان لما فشل زملاء ناصري في تحقيق الفوز ضد شبان السريع الذين افتكوا نقطة من ملعب معمر ساحلي ،اللقاء سيديره الحكم آيت عامر بمساعدة كل من سعدون و بورابة و سيكون السيد كنوظي كحكم رابع ،اللاعبون حضروا بجدية لهذا اللقاء و يستهدفون الفوز لا غير و إنتظار تعثر شبيبة تيارت لا تعادلها ضد نجم بن عكنون كما ينتظر الجميع خسارة الرائد حتى لا يتوسع الفارق.

حجازي زكرياء