المناجير جودي-“المكرة”أحسن فريق في بطولة الدرجة الثالثة وبن داود المفاجأة”  

عبد الكريم جودي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خص المناجير المعتمد لدى “الفيفا”عبد الكريم جودي يومية 90 دقيقة بهذه التصريحات بشأن رأيه حول الفرق التي تزاحم من أجل الصعود والنزول وأيضا مستوى بطولة الدرجة الثالثة للمجموعة الغربية وقال في هذا الصدد : ” اتابع كثيرا مباريات بطولة الدرجة الثالثة للمجموعة الغربية في كل جولة أنتقل إلى ملعب لمتابعة مباراة رسمية ، مستوى البطولة دون المتوسط وهو في انخفاض مستمر عكس المواسم القليلة الماضية .

لكن هناك فريق أعجبني كثيرا يملك شبان وأنا شخصيا اعتبره أحسن فريق في البطولة من حيث التركيبة البشرية التي يملكها وأقصد به اتحاد بلعباس هذا الفريق لولا المشاكل المالية التي يتخبط فيها لكان في الصدارة دون منازع وفي حال بقاء هؤلاء اللاعبين الشبان مع بعضهم البعض خلال ثلاث سنوات على الأقل بإمكانهم اللعب في الرابطة المحترفة الأولى دون منازع ودون مجاملة.

أما مفاجأة هذا الموسم الجيل الصاعد بن داود الذي أصبح يحقق نتائج باهرة فاقت التوقعات داخل وخارج الديار لكن حسب علمي فإن هذا الفريق يعاني أزمة مالية ولو توفرت بيده الأموال لكانت الأمور أحسن بكثير لكن رغم ذلك فإن بن داود شرف كثيرا مدينة وهران أتمنى له التوفيق في البطولة وأيضا في منافسة كأس الجمهورية ، نعرج على مديوني وهران الذي ذهب صحية سوء انتدابات وهو الأن يدفع ثمن ذلك خلال النتائج السلبية التي يحققها في البطولة .

وداد مستغانم لديه استقرار خلال سنوات قليلة ماضية وبامكانه اللعب على ورقة الصعود حسب رأي ، وهناك فرق أخرى ستعاني حتما وتلعب على ورقة البقاء في صورة فوز فرندة واتحاد مغنية أما فتح تلاغ هو فريق يتكون من أبناء الفريق ولا خوف عليه في ضمان البقاء.

أما ميثالية تيغنيف الذي يحتل الصدارة فهو فريق قوي يملك أصحاب الخبرة لكن لديهم  مشكل إداري متمثل في تجميد الرصيد البنكي والذي  قد يؤثر على مستقبل الفريق .”

 

المفردات الأساسية: