أولمبي أرزيو-أسرة “لوما” في صدمة بعد وفاة المسير السابق مسعودي 

مسعودي محمد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

توفي صبيحة الأحد المصادف ليوم 20 نوفمبر المسير السابق لعدة سنوات مسعودي محمد المدعو ” لالماس ” بعد صراع مع المرض بالمستشفى حيث عمل مسعودي سنوات طويلة في أولمبي أرزيو والذي يحترمه الجميع في أرزيو وحتى وسط الأسرة الكروية في البلاد نظرا لمعارفه الكثيرة التي كان يملكها هذا الرجل .

يحضى بإحترام كبير

مسعودي محمد كان يحضى باحترام شديد وسط الأنصار وحتى كافة مسيري مختلف الفرق الأخرى في البلاد حيث كان المرحوم يملك أخلاق كبيرة ويحترم الصغير والكبير بشهادة من يعرفونه .

التعازي تتهاطل على عائلة مسعودي

تلقى العديد من الأسرة الكروية سواءا بأرزيو أو مختلف المناطق بوهران وغيرها خبر وفاة مسعودي محمد صدمة كبيرة حيث أقدم قدامى لاعبي أولمبي أرزيو ومختلف الفرق وأيضا مسيرين قدامى وحاليين التوجه إلى بيت عائلة مسعودي مكان العزاء بساحة ” البلاسيطة ” وتضامن الجميع مع عائلته وحتى الإدارة الحالية للفريق كانت حاضرة .

90 دقيقة تقدم تعازيها

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المسير السابق محمد مسعودي ” لالماس ” صبيحة الأحد وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم يومية 90 دقيقة بكافة أطقمها لعائلة الفقيد وان يرحم الله برحمته الواسعة محمد مسعودي وان يكون من أهل الجنة بإذن الله إنا لله وإنا إليه راجعون …. رحمك الله يا محمد .

محمد .ش

المفردات الأساسية: