وداد تلمسان – جمعية وهران-الإنتصار لتفادي الدخول في أزمة نتائج 

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون وداد تلمسان السبت على موعد مع إجرائه لمباراة داربي عندما يستضيف فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة ضيفه وجاره جمعية وهران في إطار الجولة الثامنة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، حيث يسعى أبناء عاصمة الزيانيين إلى تدارك الهزائم الثلاثة الأخيرة أمام بوفاريك، المدية في البطولة و تموشنت في الكأس وبالتالي تفادي الدخول في أزمة نتائج ولن يكون هذا إلا بضرورة تحقيق الإنتصار والظفر بالنقاط الثلاثة وهذا أمام منافس إكتفى بتقاسم نقاط مباراة الجولة الماضية أمام مستقبل وادي سلي بملعبه.

الوداد لم يفز في لقاءاته الثلاثة الأخيرة

هذا ويبقى وداد تلمسان دون إنتصار طيلة اللقاءات الثلاثة الأخيرة التي خاضها، منها إثنان في البطولة أمام وداد بوفاريك بالعقيد لطفي وأولمبي المدية خارج الديار وواحد في منافسة الكأس أمام شباب تموشنت، بما أن آخر فوز حققه الوداد يعود إلى مباراة الجولة الرابعة أمام سريع غليزان داخل الديار.

ثلاثة نقاط تفصل بين الفريقين قبل اللقاء

قبل اللقاء المنتظر بينهما اليوم فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة، تبقى ثلاثة نقاط تفصل بين الفريقين، الوداد في المرتبة الحادية عشر برصيد سبعة نقاط، فيما الجمعية في المرتبة الرابعة عشر برصيد أربعة نقاط، وهو ما يعني أن النقاط الثلاثة تبقى غالية ومهمة لكلا التشكيلتين.

الفريقين إلتقيا آخر مرة موسم 2019/2020

وتعود آخر مرة إلتقى فيها وداد تلمسان أمام ضيفه لنهار اليوم جمعية وهران إلى موسم 2019/2020 في الرابطة الثانية، حيث لعبت مباراة الذهاب بالعقيد لطفي وعرفت فوز الوداد بهدفين دون مقابل، على أن جرت مباراة العودة بملعب الحبيب بوعقل بوهران وإنتهت بفوز الجمعية بثلاثة أهداف مقابل إثنين.

الوداد إستأنف تدريباته أمس

هذا وكان وداد تلمسان قد إستأنف تدريباته أمس بعد راحة يوم واحد إستفاد منها اللاعبون عقب مباراة الجولة الماضية والخسارة أمام المدية بهدفين لواحد، من خلال الحصة التي جرت بالعقيد لطفي والتي أشرف عليها المدرب الرئيسي رفقة المساعدين.

وخاض الحصة الثانية والأخيرة

خاض الجمعة وداد تلمسان الحصة تدريبية الثانية له والأخيرة بالعقيد لطفي إستعدادا للقاء اليوم الذي سيجمعه بالجار جمعية وهران برسم الجولة الثامنة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب بداية من الساعة الثالثة.

تغييرين على قائمة الـ 18

حملت قائمة الـ 18 المعنية بلقاء أمام جمعية وهران إجراء تغييرين إثنين مقارنة بما كان عليه الحال خلال مباراة الجولة الماضية أمام أولمبي المدية وهذا بتوجيه الدعوة للمدافع كشكاشة مروان والمهاجم يحي برويقات إلياس مكان المدافع بن أحميدة صالح والمهاجم كورتال عبد المجيد.

بن أحميدة، هريات، خالدي يغيبون

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء غياب ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بالمدافع المحوري بن أحميدة صالح المصاب بعد الإصابة التي كان قد تلقاها خلال لقاء المدية الأخير، متوسط الميدان هريات الذي تم إنزاله للتدرب مع الرديف والحارس خالدي الذي غادر الفريق.

كشكاشة يستنفذ العقوبة ويعود

بالمقابل، يستفيد الوداد من عودة المدافع كشكاشة مروان بعد إستنفاذه العقوبة الآلية التي كانت مسلطة عليه بلقاء واحد بعد تلقيه البطاقة الصفراء الرابعة خلال لقاء الكأس أمام شباب تموشنت وهو ما جعله يغيب أمام المدية.

الرديف مطالبا بالتأكيد وتحقيق أول فوز هذا الموسم

سيكون رديف وداد تلمسان مطالبا بتأكيد التعادل الذي عاد به في الجولة الماضية من ملعب سي حمدان أمام مضيفه رديف أولمبي المدية عندما يستقبل صبيحة اليوم بداية من الساعة العاشرة رديف جمعية وهران ومن تم تحقيق أول فوز له في بطولة هذا الموسم.

دعاس لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان وضيفه جمعية وهران للحكم دعاس الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من لعزيزي و بلقاسم على أن يكون خالدي الحكم الرابع.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,