وداد تلمسان-الخسارة الرابعة هذا الموسم ومطالب بالتدارك أمام جمعية وهران

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فشل وداد تلمسان في العودة بنتيجة إيجابية من تنقله إلى المدية لمواجهة الأولمبي المحلي أمس فوق أرضية ملعب إمام إلياس في إطار الجولة السابعة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب بعد خسارته بهدفين مقابل واحد، في مباراة كان فيها الزيانيون مطالبين بضرورة العودة بنتيجة تجعلهم يتداركون الخسارتين الماضيتين في البطولة أمام وداد بوفاريك بالعقيد لطفي وفي منافسة كأس الجمهورية أمام شباب تموشنت لكن هذا لم يحدث وتلقى الفريق خسارة جديدة.

تلقى هدفين في الشوط الأول وقلص النتيجة في نهاية اللقاء

وبالعودة لمجريات مباراة أول أمس أمام مضيفه أولمبي المدية فقد تلقى وداد تلمسان هدفين خلال المرحلة الأولى وهو ما جعله ينهي النصف الأول متأخرا بهدفين، على أن عاد في نهاية اللقاء وتمكن من تقليص النتيجة عن طريق المهاجم كورتال بواسطة ضربة جزاء.

ثالث خسارة خارج الديار والرابعة في المجموع

وتبقى الخسارة التي تلقاها وداد تلمسان أول أمس أمام أولمبي المدية هي الثالثة له خارج القواعد بعد الأولى التي كانت أمام مستقبل وادي سلي والثانية أمام غالي معسكر، والرابعة في المجموع هذا الموسم بعد الإنهزام المسجل داخل ملعب العقيد لطفي أمام وداد بوفاريك.

وسيكون مطالبا بالتدارك أمام جمعية وهران يوم السبت

هذا وسيكون وداد تلمسان أمام خيار التدارك ووضع حد لسلسلة النتائج السلبية المسجلة في اللقاءات الثلاثة الأخيرة بداية من مباراة السبت المقبل عندما يستقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي الجار جمعية وهران المتعادل داخل ملعبه أمام مستقبل وادي سلي بهدفين لمثلهما ولن يكون هذا إلا بضرورة تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة قبل التنقل الذي سيقوده إلى سعيدة لملاقاة المولودية المحلية في الجولة التاسعة.

ثلاثة تغييرات على التشكيلة الأساسية

أحدث مدرب وداد تلمسان ثلاثة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها خلال مباراة أول أمس أمام أولمبي المدية مقارنة بلقاء الكأس الأخيرة أمام شباب تموشنت وهذا بالإعتماد على خريس، بن طوشة وشريف مكان كشكاشة، بن عبد الحاكم وعرقوب.

أول مشاركة أساسية لخريس وبن طوشة

سجل المدافعان، الأيمن خريس عماد والمحوري بن طوشة عبد الرزاق أول مشاركة أساسية لهما هذا الموسم مع الوداد بمناسبة لقاء أول أمس أمام أولمبي المدية.

كورتال يوقع أول هدف له

تمكن المهاجم كورتال عبد المجيد من توقيع أول هدف له هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد تسجيله للهدف الوحيد للوداد أول أمس أمام المدية والذي قلص به النتيجة.

العودة للتدريبات اليوم إستعدادا للقاء “لازمو”

بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الماضية أمام أولمبي المدية والخسارة بهدفين لواحد، يعود مساء اليوم لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة المبرمجة بالعقيد لطفي وهذا إستعدادا للقاء الجولة الثامنة والداربي المنتظر أمام جمعية وهران بالعقيد لطفي يوم السبت بداية من الساعة الثالثة.

الرديف يعود بنتيجة التعادل الإيجابي

عاد رديف وداد تلمسان بنقطة التعادل الإيجابي من ملعب سي حمدان أمام مضيفه رديف أولمبي المدية بعد نهاية اللقاء بالتعادل هدف في كل شبكة، مسجلا بذلك ثالث تعادل خارج الديار والخامس في المجموع بعد التعادلين داخل القواعد أمام خميس مليانة وسريع غليزان، وهو ما سيجعله مطالبا بالتأكيد خلال لقاء السبت أمام رديف جمعية وهران ومن تم تحقيق أول إنتصار له في بطولة هذا الموسم.

فئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة يواجهان ترجي مستغانم

سيكون وداد تلمسان لفئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة صبيحة الجمعة على موعد مع إجرائهما لمباراة الجولة السادسة لبطولة الشباب عندما يستقبلان ترجي مستغانم لنفس الفئة فوق أرضية ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة، حيث تلعب المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة التاسعة، فيما تنطلق المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 18 سنة بداية من الساعة الحادية عشر.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,