أولمبي المدية – وداد تلمسان-مهمة التعويض أمام المدية

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعود عجلة بطولة القسم الوطني الثاني هواة للدوران من جديد بإجراء الجولة السابعة وفيها سيكون وداد تلمسان على موعد مع مواجهة مضيفه أولمبي المدية بداية من الساعة الثالثة فوق أرضية ملعب إمام إلياس، في مباراة يسعى فيها كل طرف إلى تدارك الخسارتين الماضيتين في البطولة ومنافسة كأس الجمهورية وهو ما سيجعل النقاط غالية في حساب كل فريق لبقية المشوار.

الوداد مطالبا بالتدارك

وبعد خسارته في الجولة الماضية داخل ملعب العقيد لطفي أمام وداد بوفاريك بهدف دون مقابل وبعدها الخروج من منافسة كأس الجمهورية في دورها التصفوي الجهوي ما قبل الأخير على يد شباب تموشنت بهدف دون رد، سيكون وداد تلمسان مطالبا بالتدارك ولن يكون هذا إلا بضرورة العودة بنتيجة إيجابية مهما كان نوعها المهم تفادي الخسارة تكون مهمة قبل مباراة الداربي المقبلة التي سيستقبل فيها جمعية وهران بالعقيد لطفي.

ويبحث عن ثاني نتيجة إيجابية له خارج الديار

هذا ويبحث وداد تلمسان عن تحقيق ثاني نتيجة إيجابية له خارج القواعد في رابع تنقل له خارج ملعبه خلال مرحلة الذهاب بعد الأولى التي كانت في الجولة الخامسة أمام رائد القبة بملعب محمد بن حداد بعد عودته بنقطة التعادل على الرغم من صعوبة المهمة التي تنتظره أمام منافس جريح يبحث بدوره عن التدارك.

الفريقين جريحين

وقبل المباراة المنتظرة بينهما اليوم فوق أرضية ملعب إمام إلياس في إطار الجولة السابعة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، يبقى الفريقين جريحين بعد خسارة البطولة والكأس، الوداد أمام بوفاريك و تموشنت، فيما المضيف أولمبي المدية بعد الخسارتين أمام صفاء خميس مليانة.

الوداد إنهزم الموسم الماضي ذهابا وإيابا أمام المدية

وبالعودة لمواجهتي الموسم الماضي التي جمعت الفريقين في الرابطة الأولى المحترفة، فقد عرفت إنهزام وداد تلمسان ذهابا وإيابا أمام منافسه لنهار اليوم، والبداية كانت بلقاء الذهاب الذي لعب بالعقيد لطفي وبالضبط في الجولة السادسة بنتيجة هدفين دون مقابل، والثانية إيابا بملعب إمام إلياس في الجولة الثالثة والعشرين بهدف دون مقابل.

أربعة تغييرات على قائمة الـ 18

عرفت قائمة الـ 18 التي وجه لها مدرب وداد تلمسان الدعوة والمعنية بلقاء الجولة السابعة أمام أولمبي المدية إجراء أربعة تغيرات كاملة مقارنة بمباراة كأس الجمهورية في الدور ما قبل الأخير أمام شباب تموشنت وهذا بإستدعاء الحارس مرابط، شريف، غمادي وهادف مكان الحارس خالدي، كشكاشة، هريات ويحي برويقات.

شريف و غمادي يعودان

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء أمام مضيفه أولمبي المدية عودة المدافعان، شريف نسيم و غمادي عماد، الأول بعد إستنفاذه العقوبة الآلية التي كانت مسلطة عليه بلقاء واحد بعد تلقيه البطاقة الصفراء للإحتجاج خلال لقاء بوفاريك والذي جعله يغيب أمام شباب تموشنت في الكأس، فيما غمادي بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها منذ لقاء القبة والذي جعله يغيب أمام بوفاريك.

خالدي، كشكاشة، هريات، يحي برويقات و بلمخطار يغيبون

بالمقابل، سيغيب عن مواجهة خمسة لاعبين ويتعلق الأمر بالحارس خالدي، المدافع كشكاشة، متوسط الميدان هريات محمد، والمهاجم يحي برويقات إضافة إلى المهاجم بلمخطار المعاقب والذي يتدرب مع الرديف.

بن ساحة في أول إختبار مع الرديف

وبدوره سيكون رديف وداد تلمسان على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة السابعة عندما يواجه مضيفه رديف أولمبي المدية بداية من الساعة العاشرة صباحا فوق أرضية ملعب سي حمدان، وهي المباراة التي ستكون الأولى للمدرب الجديد لرديف الوداد بن ساحة عبد العزيز.

كراليفة لإدارة اللقاء

عينت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم الحكم كراليفة لإدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه أولمبي المدية والذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من ميموني وهزيل على أن يكون بلهاشمي الحكم الرابع.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,