وداد تلمسان يشد الرحال الإثنين بإتجاه المدية

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يشد صبيحة اليوم بداية من الساعة التاسعة وفد وداد تلمسان الرحال صوب مدينة المدية عبر رحلة برية بواسطة الحافلة من أجل ملاقاة مضيفه الأولمبي المحلي يوم الثلاثاء في إطار الجولة السابعة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب والتي سيحتضنها ملعب إمام إلياس بداية من الساعة الثالثة، على أن يخوض الفريق هناك حصة تدريبية في المساء تخصص للإسترخاء.

أنهى تحضيراته

وتحسبا لمواجهة الغد التي تنتظره أمام مضيفه أولمبي المدية فوق أرضية ملعب إمام إلياس بداية من الساعة الثالثة في إطار الجولة السابعة، أنهى صبيحة أمس فريق وداد تلمسان تحضيراته الفعلية بإجرائه الحصة التدريبية الأخيرة له فوق أرضية ملعب لالة ستي المعشوشب طبيعيا.

الطاقم الفني سيعلن عن قائمة الـ 18 المعنية باللقاء

هذا وسيعلن الطاقم الفني لوداد تلمسان بقيادة المدرب منقور بوعلام عن قائمة اللاعبين الذين سيكونون معنيين بالتنقل صبيحة الإثنين إلى المدية من أجل خوض مباراة الجولة السابعة أمام المضيف أولمبي المدية المقررة يوم الغد بملعب إمام إلياس.

تلمسان ستكون ممثلة بفريقين في الدور الـ 32 من منافسة كأس الجمهورية

ستكون ولاية تلمسان ممثلة بفريقين في الدور الثاني والثلاثين من منافسة كأس الجمهورية لهذا الموسم ويتعلق الأمر بإتحاد مغنية وإتحاد تلمسان على التوالي، فالأول تأهل على حساب مديوني وهران بركلات الترجيح بعد إنتهاء اللقاء في وقته الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، فيما إتحاد تلمسان فتأهل إلى الدور المقبل بعد فوزه بضربات الترجيح على حساب شباب الأمير عبد القادر بعد إنتهاء المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة وهو ما حتم اللجوء إلى ركلات الجزاء التي إبتسمت لأبناء سيدي سعيد بخمسة ضربات مقابل أربعة.

أما وفاق أولاد ميمون وشبيبة سيدي بن شيحة فقد أقصيا من الدور التصفوي الجهوي الأخير من منافسة كأس الجزائر بعد خسارة الأول أمام ترجي مستغانم والثاني أمام جيل صاعد بن داود بنتيجة هدف دون مقابل.

عملية القرعة التي ستجرى في الـ 15 من الشهر الحالي

هذا وسيتعرف ممثلا ولاية تلمسان إتحاد مغنية وإتحاد تلمسان على منافسيهما في الدور الثاني والثلاثين في عملية القرعة التي ستجرى يوم الخامس عشر من الشهر الحالي والخاصة بالدورين الثاني والثلاثين والسادس عشر من السيد منافسة كأس الجمهورية.

جمال. ع

المفردات الأساسية: