أولمبي الشلف-لقاء البيض سيكون حاسما لمستقبل الطاقم الفني

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيستقبل الشلفاوة في لقاء الجولة القادمة فريق مولودية البيض في نهاية هذا الشهر أمام منافس كشر عن أنيابه ودخل البطولة كما ينبغي وأطاح بالكثير من الفرق القوية ،لذا فالمواجهة ستكون جد صعبة على الفريق الشلفي الذي يتواجد في أصعب أيامه.

حيث أن نتيجة المباراة ستحسم بنسبة كبيرة مستقبل الطاقم الفني والذي في حالة الهزيمة فإنه سيقدم استقالته لا محالة وفي حالة العكس فإنه سيكون في موقع قوة أمام الإدارة ،ويبقى بوغرارة متخوف جدا من اللقاء القادم نظرا للحالة النفسية السيئة التي يتواجد فيها لاعبوه .

العودة إلى الواجهة والخروج من الأزمة يتطلب تكاتف جهود الجميع

سطرت الإدارة الشلفية أهداف الفريق قبل بداية الموسم وهو تحقيق البقاء في  والذي يتطلب جاهزية تامة من جميع النواحي ،وهذا بالنظر لمستوى البطولة الحالية الذي يبقى متقاربا بين الجميع ،ومن خلال الحديث مع لاعبي الشلف أكدوا أنهم عازمون على التدارك في اللقاءات القادمة والعودة إلى الواجهة من جديد ،وذلك بأخذ كل اللقاءات بجدية ومحاولة العودة بنقاط أخرى من الخارج ،وهو شيء ممكن رغم صعوبة المرحلة القادمة التي تنتظر الفريق ،لذا فإن العودة إلى الواجهة والخروج من الأزمة الحالية يتطلب تكاتف جهود الجميع قبل فوات الأوان  .

الشلف في المركز الثامن بـ 13 نقطة

في قراءة أولية لمشوار فريق أولمبي الشلف خلال بداية البطولة بعد لعب الفريق 11 جولة وحصلت على 13 نقطة بعد ثلاث انتصارات وأربعة تعادلات مقابل أربع هزائم مع تضييع خمسة نقاط داخل الديار وفي المركز الثامن في البطولة ،يجمع الكل في الشلف من متتبعين وأخصائيين أن الشلف تراجعت بشكل رهيب مؤخرا رغم البداية الموفقة .

ويمكن القول أن التشكيلة الشلفية انهارت تماما منذ الخسارة أمام مولودية العاصمة ومنها بدأت النتائج السلبية المتتالية ،إلا أن الجوارح يطالبون من اللاعبين بضرورة تشريف ألوان النادي وبعدها المطالبة بحقوقهم والتي تبقى مضمونة حسبهم بسبب العقود التي يملكها اللاعبون وقرروا مواصلة الوقوف مع الفريق للخروج من الأزمة وبعدها ستحل جميع المشاكل  .

الإدارة تسدد المنح في انتظار الأجور الشهرية

سدد الإدارة الشلفية بعض المنح العالقة للاعبين من أجل تحفيزهم على العودة للواجهة خلال الجولات القادمة ،حيث أن الإدارة وعدت لاعبيها بتسديد أجرتين شهريتين فور دخول الأموال للخزينة .

العودة إلى أجواء التدريبات

وبما أن البطولة ستركن للراحة خلال أسبوعين ،فإن الطاقم الفني منح أربعة أيام راحة للاعبيه لاسترجاع الأنفاس قبل العودة للتحضيرات الجدية تحسبا لموعد استئناف البطولة أمسية اليوم بملعب “الكرابس ” بوسط المدينة .

م.ب

المفردات الأساسية: