جمعية وهران 1 وداد مستغانم 3 -تيكي تاكا ودادية تخرج الجمعية من الكأس

جمعية وهران 1 وداد مستغانم 3
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن فريق وداد مستغانم من التأهل للدور 32 لكأس الجمهورية بعد إطاحته بفريق جمعية وهران بالأداء و النتيجة في مباراة ظهر فيها أشبال الحاج مرين بوجه شاحب،.

عناصر الوداد حاولت مع بداية اللقاء نقل الخطر لمنطقة الخصم جمعية وهران التي تمكنت من استغلال أول فرصة و سجل المهاجم مرابط الهدف الأول في الدقيقة السادسة بعد خطأ فادح من متوسط ميدان الوداد صافي الذي أخطأ في التمرير لزميله و وصلت الكرة لمهاجم لازمو.

بعدها رمى زملاء ساكر بكل ثقلهم نحو الهجوم على أمل التعديل و كاد بوروبة بعمل فردي على الجهة اليمنى أن يسجل هدف التعادل لكنه تماطل و كرته لم تكن خطيرة .

بعدها مباشرة بدقيقة صوفي كاد يتوغل داخل منطقة العمليات لكن مسعودان تدخل في الوقت المناسب و قطع الكرة، في الدقيقة 17 عمل رائع من لاعب الوداد يأمر الذي مرر على الجهة اليسرى لزميله سليم الذي وزع لكن دفاع لازمو أخرج الكرة.

في الدقيقة 20 اللاعب صوفي لم يستغل انفراده مع الحارس لكنه لم يحسن التعامل مع الكرة و ضيع وجها لوجه ،عناصر الوداد كانت أحسن من لاعبي الجمعية و كاد برقية أن يعدل النتيجة بتسديدة مرت جانب القائم الأيمن للحارس هنان .

لاعبو الوداد كانوا الأفضل طيلة المرحلة الأولى و كاد يأمر أن يسجل هدف جميل بعد عمل ثنائي بينه و بين صوفي و سدد بالرجل اليسرى مرت جانبية وسط تفاعل الجمهور الودادي الحاضر بقوة.

لاعبو الجمعية كانوا خارج الإطار طيلة الشوط الأول و كادوا أن يتلقوا هدف عن طريق برقية الذي سدد كرة قوية جانبت العارضة الأفقية.

بعدها نفذ ساكر مخالفة في الدقيقة 43 جاءت بين أحضان الحارس هنان ، ليعلن الحكم عن نهاية المرحلة الأولى بتفوق جمعية وهران بهدف لصفر.

مع بداية الشوط الثاني كاد صنابي مباشرة بعد لعب ضربة الإنطلاقة أن يسجل الثاني بتسديدة مرت جانبية ،رد عليه اللاعب سامرة بتسديدة قوية اصطدمت بوجه مسعودان و عادت للحارس هنان الذي تصدى بروعة لتسديدة صوفي القوية و أخرجها بروعة للركنية.

في الدقيقة 55 لاعبو الوداد واصلوا سيطرتهم و وكانوا الأفضل من لاعبي الجمعية و تمكنوا من تعديل النتيجة بهدف على الطائر عن طريق اللاعب بن دحمان الذي استغل توزيعة رائعة من اللاعب ساكر.

في الدقيقة 70 تمكن اللاعب بن حليمة من تسجيل الهدف الثاني للوداد بعد عمل رائع من اللاعب بوروبة على الجهة اليمنى وزع ناحية بن حليمة بتسديدة يسارية تمكن من تحرير زملائه بهدف جميل وسط فرحة كبيرة للأنصار الذين كانوا اللاعب رقم 12 و ساندوا لاعبي فريقهم.

رد فعل الجمعية كان محتشم ما عدا تسديدة شنافة التي كانت بعيدة ، لاعبو الوداد تفننوا في اللعب الاستعراضي و تمكن اللاعب ساكر من تسجيل هدف على طريقة الكبار أين راوغ الدفاع و سدد كرة جميلة سكنت شباك الحارس هنان.

لاعبو الوداد كانوا بصدد القيام بهجمة خطيرة لكن أحد مناصري جمعية وهران أوقف الهجمة ، الحكم أعلن عن نهاية اللقاء بتأهل مستحق للوداد الذي فرض سيطرة مطلقة طيلة اللقاء.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,