إتحاد الكرمة-الوافي يرفض العودة و كريدة لم يقدم الإستقالة كتابيا

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لا تزال الأوضاع على حالها داخل بيت فريق إتحاد الكرمة الذي توقفت تدريباته و جميع نشاطاته بعد مقاطعة اللاعبين و رفضهم للعودة و التعامل مع رئيس النادي مرة أخرى ،المشاكل هذا الموسم ستعصف بالإتحاد الذي لم يسبق له أن عاش مثل هكذا سيناريو .

مقاطعة لقاء الكأس و عدم التنقل لمواجهة فريق مديوني كانت بمثابة الصدمة على الغيورين و محبي النادي الذين تدخلوا و تم عقد عدة اجتماعات انتهت بمطالبة كريدة عادل بالرحيل و هو ما أكده الرجل الذي أعلن إستقالته مرارا و تكرارا و وعد المقربين و بعض أعضاء الجمعية العامة بتقديم إستقالة كتابية لكنه لغاية يوم الأربعاء لم يقدم على هذه الخطوة رغم تأكيده لبعض مقربيه أنه جهز الإستقالة الكتابية و سلم نسخة منها لمديرية الشباب و الرياضة لولاية وهران.

مصادرنا كشفت أن الإستقالة غير موجودة و لم تقدم كتابيا و هو ما سيجعل الأوضاع تتأزم أكثر فأكثر ،هذا الموسم يعتبر للنسيان و طموحات الأنصار و محبي الفريق بتحقيق الصعود تعتبر من الماضي و يجب تكاثف جهود الجميع لتفادي اللعب على السقوط .

من جانب آخر علمت جريدتنا أن آخر أجل لتسجيل قوائم لاعبي الفئات الصغرى و دفع الملفات يوم الخميس و لغاية اللحظة الإدارة لم تدفع ملفات اللاعبين و هو ما قد يعرض الفريق لعقوبات.

إتحاد الكرمة يعيش حالة من التسيب و الفوضى في التسيير و اللاعبون بدون تدريبات و بلا أموال هذه الوضعية جعلت بعض الأصوات تتعالى مطالبة بعودة الرجل الأول في الكرمة الحاج الوافي كرارز المحبوب من الجميع و طالبه محبو النادي لإنقاذ ما يمكن إنقاذه و تفادي المهازل.

لكن الرئيس السابق رفض العودة و أكد في إتصال هاتفي معه أنه لن يقدر على تسيير النادي و طالب بمحاسبة من تسبب في المهزلة و قال:” فريق إتحاد الكرمة كان يسير بطريقة إحترافية معي و لم يسبق أن قاطع الفريق مباراة رسمية ،عيب و عار ما حدث في لقاء الكأس ،الفريق لم يكن ينقصه شيئ معي و سيأتي اليوم الذي سأكشف الكثير من الحقائق في حوار مع جريدة تسعين دقيقة.”

حجازي زكرياء