مولودية البيض-حجار و مساعده ممنوعان من الجلوس على الدكة 

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أصدرت لجنة العقوبات التابعة للرابطة الوطنية مجموعة من  القرارات بناء على تقارير حكام الجولة العاشرة والتي انهزمت فيها مولودية البيض أمام  شباب بلوزداد بملعب 20 اوت 55 بهدف يتيم  مما أثار حفيظة الأسرة البيضية معتبرة بأن سبب الخسارة هو الحكم عوينة رفيق الذي لم يكن عادلا مع نادييهم حسبهم.

كما أن قراراته و تدويناته ضد فريقهم كان لها تأثير على لقاء الجولة القادمة بعدما تم إيقاف المدرب الرئيسي شريف حجار الى غاية الامتثال أمام هيئة الانضباط و الاستماع إلى أقواله يوم 14 نوفمبر الجاري.

إضافة إلى مساعده عبد الغني عوامري الذي عوقب بعدم  الجلوس على دكة البدلاء لمباراة واحدة مما سيزيد من متاعب الطاقم الفني للمولودية في مهمة  التواصل مع لاعبيه خلال مواجهة الحمراوة المقررة السبت المقبل بملعب الرائد زكريا مجدوب بالبيض .

مدرب الحراس و السكرتير لإيصال الرسالة إلى اللاعبين

مثلما جرت عليه العادة في كل النوادي الجزائرية فإن مهمة توجيه اللاعبين في حالة غياب المدربين يقوم بها أي شخص يكون في الدكة و غالبا ما تسند هذه المهمة إلى مدربي حراس المرمى أو سكرتير الفريق.

و هو ما قد يحدث مع نادي مولودية البيض خلال هذه الجولة ضد مولودية وهران بسبب العقوبة المسلطة على مدربها و مساعده حيث من المحتمل جدا أن يتحولا مدرب الحراس لاوطي و الكاتب العام الى همزة وصل بين حجار و لاعبيه عبر الاستعانة بالهاتف لإيصال الرسالة إلى رفقاء بلعيد قوار و دراسة اللعب .

طي صفحة بلوزداد و التفكير في مواجهة الحمراوة

استأنفت تشكيلة مولودية البيض تدريباتها أول أمس الأحد بتعداد شبه مكتمل و بمعنويات منخفضة نسبيا جراء الخسارة الغير المستحقة في لقاء بلوزداد و هو ما دفع الطاقم الفني للمولودية يركز على الحوار و العامل الذهني.

لما طالب لاعبيه بنسيان مقابلة الجولة الماضية و التفكير في مباراة الأسبوع القادم ضد مولودية وهران التي تعتبر جد مهمة و الفوز بها ضروري نظرا لوضعية النادي على سلم الترتيب و حيث يجب أن تكون مواجهة الحمراوة محطة لتجديد العهد مع النتائج الإيجابية .

الأنصار ساندو اللاعبين و طالبوهم بنقاط الحمراوة

أبرز ما ميز حصة الإستئناف هو حضور مجموعة من أنصار الفريق اللذين نزلوا إلى أرضية الميدان عقب نهاية التدريبات قصد التحدث مع اللاعبين و هو ما حصل حيث طالب هؤلاء المحبين من رفقاء معطى الله بذل مجهودات أكبر وتبليل القميص مهما كان الخصم  كما عبروا لهم عن حسرتهم لما حدث في مباراة بلوزداد السبت الماضي مطالبينهم بتجاوز ذلك و التركيز على التدارك في لقاء مولودية وهران الذي يجب أن تبقى فيه النقاط داخل الدار مؤكدين لهم بأنهم سيكونون دوما سندا لهم سواء في السراء أو في الضراء .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,