مولودية سعيدة 1 نصر حسين داي1 -الصادة تواصل السقوط كالعادة

مولودية سعيدة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

وسط روح رياضية كبيرة بين اللاعبين وفي توقيتها المحدد على الساعة الثالثة زوالا انطلقت المواجهة بين الفريقين مولودية سعيدة والضيف نصر حسين داي  والتي شهدت بعض الإثارة في بعض أطوارها خاصة في المرحلة الأولى التي شهدت تسجيل هدفين عن طريق سعودي و حميدي والذي انتهت عليهما المرحلة الأولى بالتعادل الايجابي بين الطرفين .

أول فرصة للزوار و أول هدف

مع بداية المرحلة الأولى من المباراة كان اللعب يبدوا متكافئا في دقائقه الأولى مع أفضلية للمحليين حيث كانت الندية وانحصار الكرة في وسط الميدان خاصة ، وبعد مرور 8 دقائق كاملة جاءت أول فرصة للزوار عن طريق اللاعب سعودي الذي وجد نفسه في وضعية سانحة على يسار الحارس فرحي يوسف وأحسن التصرف مع الكرة حيث أودعها شباك المحليين بكل تأني  مفتتحا مجال التهديف للفريق الزائر .

 المولودية لم تتأخر في نقل الخطر وتسجيل أول هدف

بعد الفرصة المفاجئة للزوار والتي جعلت الطاقم الفني يثور على لاعبيه تفطن لاعبو المولودية أكثر وشنوا العديد من الحملات الهجومية ناحية المنطقة الأخرى حيث كاد اللاعب قميدي أن يسجل هدفا في الدقيقة إل 15 بعد عمل جماعي منظم على الجهة اليمنى و توزيعة ملمتريية من الظهير الأيسر باعوش حيث أن الكرة وراسية قميدي جانبت القائم بسنتمترات قليلة.

ثم استمر اللعب بعدها وانحصر تقريبا في منطقة الزوار حيث وفي الدقيقة ال .. المهاجم المخضرم حاول مخادعة الحارس علاوي برأسية ولكن احد مدافعي الفريق الزائر استعمل كل مهاراته حيث اصطدمت الكرة برأسه لتتحول إلى الركنية.

وفي الدقيقة أل 34 المهاجم مهني  يتعرض إلى شد من القميص من طرف دراجة ليعلن الحكم عن ضربة جزاء شرعية تولى تنفيذها المهاجم المخضرم حميدي مفتتحا باب التسجيل للمولودية و محررا بذلك زملائه و الأنصار.

المرحلة الثانية كانت عقيمة في النتيجة

هذا و لم يشاهد الحضور الذي تواجد بمدرجات ملعب سعيد عمارة بسعيدة الكثير في الشوط الثاني الذي كان عقيما من حيث النتيجة و حتى الأداء لم يرق في هذا الشوط للمستوى المطلوب أين اكتفى اللاعبون باللعب في وسط الميدان.

بالرغم من وصول الفريق المحلي لمنطقة الفريق المنافس لأكثر من مرة عن طريق كل من المهاجم حميدي الشيخ في الدقيقة ال 57 ثم اللاعب الشاب مهني في الدقيقة ال 67 ثم متوسط الميدان المتألق حزاب في الدقيقة أل 79 .

حيث حرمته العارضة الأفقية من إضافة الهدف الثاني  كما كان حارس المولودية فرحي  كان  في راحة تامة تقريبا و لم يتم إقلاقه طوال الدقائق 45 من هذه المرحلة التي لم يتم فيها تسجيل الأهداف وانتهت المواجهة بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

التصريحات :

حميدي ” الحظ خاننا ونعتذر من أنصارنا “

بعد انتهاء اللقاء اقتربت أل 90 دقيقة من المهاجم المخضرم حميدي الشيخ الذي ظهر عليه الكثير من الاستياء لما آلت إليه النتيجة النهائية حيث عبر قائلا ” كانت تحذونا رغبة كبيرة في تحقيق أول فوز في البطولة الحالية ولكن الحظ لم يكن الى جانبنا في هذه المواجهة حيث ضيعنا فرصا سانحة للتسجيل ، نعتذر من أنصارنا الذين علقوا الكثير من الأمل على هذه المباراة من اجل تحقيق الانتصار ونعدهم بالتدارك مستقبلا ” .

خديس : التعادل منطقي و المولودية كانت قوية “

عبر مناجير فريق نصر حسين داي اللاعب السابق خديس عن رضاه بالنتيجة النهائية التي تحققت أمام فريق قوي حسب تصريحاته حيث قال : ” دخلنا جيدا في صلب المباراة في بدايتها وتمكنا من تسجيل هدف السابق ، قلة خبرة لاعبينا جعلتهم يتراجعون إلى الخلف فاسحين المجال للاعبي الفريق المحلي الذي عدل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول ، التعادل أراه منطقيا ومرضيا وسيساعدنا في المستقبل ” .

أبو وجدان

 

المفردات الأساسية: ,