سريع غليزان 1 نجم بن عكنون 2 -الرابيد يسقط بميدانه ويدخل النفق المظلم    

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بداية المباراة تميزت بحذر شديد بين الفريقين مع سيطرة طفيفة من جانب أصحاب الأرض الذين حاولوا الضغط على مرمى الزوار وفتح باب التسجيل مبكرا ، لكن حسن إنتشار لاعبي نجم بن عكنون فوق المستطيل الأخضر حال دون ذلك ، وإستمر اللعب بين أخذ ورد مع تمركز اللعب أكثر في وسط الميدان إلى غاية الد 14 وإثر هجمة سريعة ومنسقة قادها متوسط ميدان السريع بلعامرية الذي مرر بدوره لزميله بلعاليا هذا الأخير وبدون مراقبة وبقذفة قوية من على بعد 20 متر كرته صدها حارس بن عكنون ساعو الذي أخرجها بصعوبة للركنية التي لم تأتي بجديد.

ومع مرور الوقت حاول الزوار الخروج من منطقتهم وشنوا حملات عن طريق كل من حشود وكذا بوعبدالله و رحمون لكن الحارس زايدي كان بالمرصاد .

الخمس دقائق الأخيرة من الشوط الأول عرفت تسجيل السريع للهدف الأول عن طريق بلعاليا في الد 43 بعد تلقيه تمريرة جميلة من زميله بلعامرية .

المرحلة الثانية دخلها الزوار بقوة وفرضوا ضغطا رهيبا على مرمى الحارس الغليزاني زايدي الذي تصدى لكرات خطيرة وحاسمة ، إلى غاية الدقيقة 57 فتحة جميلة من حشود تجد كرته بوعبد الله الذي وضعها في شباك زايدي معلنا عن تعديل الكفة.

وتواصل ضغط النجم على مرمى السريع وفي الد 60 ، حشود دائما بفتحة مليمترية ناحية منطقة عمليات السريع كرته تجد عوجان الذي وضعها شباك الحارس الغليزاني زايدي مضاعفا النتيجة معلنا عن تقدم الزوار أمام الرابيد.

باقي فترات اللقاء لم تأتي بجديد إلى غاية إعلان الحكم بوترعة نهاية المباراة بإنهزام السريع بملعبه وأمام أنصاره مواصلا بذلك سقوط الحر ومسجلا لأربعة إنهزامات منذ بداية البطولة .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,