مولودية البيض-حجار يفشل في أول إختبار

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فشلت مولودية البيض في العودة بنتيجة إيجابية من تنقلها إلى شرق البلاد لما انهزمت أمس السبت بنتيجة هدف مقابل صفر ضد نجم مقرة ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة المحترف الأول ؛ في أولى خرجات المدرب الجديد شريف حجار الذي لم يتمكن من فك شفرة سلسلة النتائج السلبية خارج الديار التي بقيت تلاحق الفريق منذ بداية الموسم .

شخصية الفريق ضعيفة خارج القواعد

أثبتت تشكيلة الفرسان هذا الموسم ضعف شخصيتها بعيدا عن أسوار ملعب زكريا المجذوب كيف لا و منذ انطلاق البطولة المحترفة لم يتمكن رفقاء الحارس بوزياني من جلب نقطة واحدة خارج الديار علما ان النادي خاض أربعة مباريات خارج القواعد أمام كل من إتحاد العاصمة ؛ اتحاد بسكرة ؛ أمل الأربعاء و مؤخرا ضد نجم مقرة .

هجوم الفريق أثبت عجزه مرة أخرى

اجمع كل من شاهد مباريات مولودية البيض هذا الموسم بان الخلل بات واضحا على مستوى القاطرة الأمامية للفريق الذي بات يصنف  من بين نقاط ضعف التشكيلة حيث و بمرور ثمانية جولات تمكن رفقاء حيثالة من تسجيل سوى  ستة أهداف  ثلاثة منها جاءت عبر ركلات جزاء كما أن معظم الأهداف المسجلة سجلت داخل الديار بإستثناء إصابة واحدة قلص بها الفارق في مواجهة أمل الأربعاء.

و هذا ما يدل على ضعف الخط الهجومي للفرسان كما أن هذه المعطيات تحتم على الطاقم الفني الجديد إيجاد الحلول و خلق الفعالية ؛ للإشارة يملك التعداد في صفوفه مهاجمين سبق لهم اللعب في المحترف الأول على غرار حيثالة ؛ بالغ و بركات إضافة إلى أبناء الفريق في صورة غنام و موساوي .

الفريق خسر لقاء مقرة  و بلعلام معا

ييدوا أن مهمة شريف حجار لن تكون سهلة على رأس العارضة الفنية لمولودية البيض خاصة بمرور الأسابيع و اشتداد الصراع ضمن الرابطة المحترفة الأولى فعلى سبيل المثال سيحرم  التقني التموشنتي من خدمات لاعبه جمال بلعلام تحسبا لمواجهة  الجمعة القادم ضد  أتليتيك بارادو بعد تلقيه للطرد في لقاء مقرة الأخير.

و هو ما سيعطل من إيقاع اللعب لاسيما و أن اللاعب يعد قطعة أساسية في تشكيلة الموسم الحالي و من أفضل عناصرها بعدما فرض نفسه فيها كما تبقى عودة معطى الله مرهونة بشفائه من إصابته في انتظار معرفة أخر التطورات من خلال الحصص التدريبية المقبلة  .

سيدي محمد

 

 

المفردات الأساسية: ,