وداد تلمسان 1 – سريع غليزان 0-هدف و نقطة سادسة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

المرحلة الأولى من اللقاء جاءت بدايتها لأصحاب الأرض منذ الدقيقة الـ 17 بفتحة المهاجم هلال وكرته أسرع على زميله شريف، خمسة دقائق من بعد يتمكن شريف نسيم من إفتتاح مجال التهديف بعد إن إستغل هفوة في دفاع الزوار معلنا عن تقدم الوداد، رد السريع جاء في الدقيقة 35 بتسديدة المهاجم بلعاليا التي مرت جانبية على إطار الحارس خالدي.

نفس اللاعب يعود في الدقيقة 37 يتلقى كرة في العمق من طرف زميله بلعروسي أمام المرمى كرته وجدت الحارس، ليعود الوداد في الدقيقة 43 عمل ثنائي بين كشكاشة وشريف هذا الأخير قذفته فوق الإطار وفي الدقيقة 45 مخالفة زقاي ورأسية بن عباس صدها الحارس زايدي ونهاية الشوط الأول بتقدم الوداد.

المرحلة الثانية حاول فيها الزوار العودة في النتيجة وأول فرصة كانت في الدقيقة 49 بمخالفة شادولي التي مرت فوق العارضة، نفس اللاعب ينفذ مخالفة في الدقيقة 54 من بعيد كرته يخرجها الحارس إلى الركنية، وفي الدقيقة 74 ركنية تجد مقراني قذفته فوق العارضة، ليعود شادولي في الدقيقة 80 ومخالفته التي إصطدمت بالعارضة الأفقية، لتبقى الأمور على حالها دون تغيير مع طرد لاعب سريع غليزان بن درار في الوقت البذل الضائع ونهاية اللقاء بفوز الوداد بهدف دون مقابل.

رديف يتعادل دون أهداف أمام غليزان

تعادل رديف وداد تلمسان دون أهداف أمام ضيفه رديف سريع غليزان في المباراة التي جرت صبيحة أمس فوق أرضية ملعب العقيد لطفي برسم الجولة الرابعة، في ثاني تعادل له داخل ملعبه والثالث في بطولة هذا الموسم بعد الأول الذي كان قد عاد به في الجولة الأولى من أمام رديف مستقبل وادي سلي.

يبقى دون فوز بعد مرور أربعة جولات

وبتعادله أمام ضيفه رديف سريع غليزان دون أهداف، يبقى رديف وداد تلمسان دون إنتصار في بطولة هذا الموسم بعد مرور أربعة جولات كاملة، بعد أن تمكن من حصد ثلاثة نقاط فقط بعد ثلاثة تعادلات وإنهزام واحد.

تغييرين على مستوى التشكيلة الأساسية

عرفت التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها مدرب وداد تلمسان خلال مباراة أمام ضيفه سريع غليزان إجراء تغييرين إثنين مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام غلي معسكر وهذا بإشراك المدافعان كشكاشة مروان وشريف نسيم مكان المهاجمان يحي برويقات و بلمخطار.

عرقوب جديد قائمة الـ 18

حملت قائمة الـ 18 التي إستدعاها مدرب وداد تلمسان والمعنية بلقاء أمس أمام سريع غليزان تغيير واحد مقارنة بما كان عليه الحال خلال لقاء الجولة الماضية وهذا بتوجيه الدعوة للاعب الفريق الرديف عرقوب والذي عوض متوسط الميدان هادف فارس المصاب.

ويستدعى لأول مرة مع الأكابر ويشارك كبديل

هذا وتم توجيه الدعوة للاعب عرقوب لأول مرة مع الفريق الأول في بطولة هذا الموسم والتواجد ضمن قائمة الـ 18 المعنية بلقاء غليزان وهو الذي ينتمي للفريق الرديف، حيث شارك كبديل بداية من الدقيقة 71 مكان زميله شريف.

السريع حضر بـ 17 لاعبا

حضر فريق سريع غليزان إلى تلمسان بتعداد يضم 17 لاعبا فقط لمواجهة الوداد المحلي في إطار الجولة الرابعة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني مجموعة وسط غرب.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,