إتحاد الكرمة-كرارز الرئيس السابق””أنفي تجميدي لرصيد النادي و استرجعت مبلغ 200 مليون سنتيم فقط”

الوافي كرارز
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خص الرئيس السابق لفريق إتحاد الكرمة الوافي كرارز جريدتنا بحوار حصري تحدث فيه عن أسباب ابتعاده من محيط كرة القدم و قضية سحبه لمبلغ مالي من الإعانة التي دخلت خزينة الفريق المقدرة بمبلغ مليار و 200 مليون سنتيم ،الوافي كرارز نفى تجميده للرصيد و أكد أنه لم يستعن بالمحضر القضائي و لم يشتكي الفريق للعدالة.

في بداية حديثه قال الوافي كرارز: إنسحبت من محيط كرة القدم و التسيير ،صحتي لا تسمح لي بتحمل الضغط و لا يمكنني التسيير في هكذا ظروف،قضيت 40 سنة في كرة القدم و مللت منها ،أريد الإستفادة من الراحة،قدمت عدة تضحيات للنادي و لم أبخل عليه يوما ما بأموالي الخاصة ،سمعت أن البعض قال بأنني جمدت رصيد الفريق و هو الخبر الذي أنفيه تماما.

كنت أدين للرئيس الحالي بملغ 200 مليون سنتيم أقرضته له الموسم الماضي ليسدد المنح،و مع دخول إعانة المليار و 200 مليون سنتيم استرجعت المبلغ الذي أقرضته للإدارة،لم أستنجد بالمحضر القضائي و لم أشتكي بالنادي للعدالة ،أنا معروف بنزاهتي و الكل يشهد على العمل الذي قمت به.

أعرف أن الفريق يمر بظروف صعبة و أن اللاعبين قاطعوا،صحيا أنا متعب و مريض ،أطراف أرادت عودتي لكنني رفضت ،لما كنت رئيس لم تكن هناك مشاكل و سيرت النادي مثلما كنت أريد ،و صرفت على الإتحاد من مالي الخاص.”

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,