زانيتي: لوكاكو سبب تراجعنا عن ضم ديبالا

265370
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشف خافيير زانيتي، نائب رئيس إنتر، أسباب التراجع عن ضم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس السابق.

وكان ديبالا قريبًا جدًا من الرحيل إلى إنتر، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قبل انضمامه لصفوف روما.

وقال زانيتي، في تصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية”: “نعم، كانت هناك مفاوضات، لكن عندما وقعنا على عقد لوكاكو، تراجعنا عن صفقة ديبالا”.

وأضاف: “أعتقد أنه (ديبالا) جيد في روما، أعرف مورينيو، وأعلم أنه يمكنه الاستفادة منه إلى أقصى حد”.

وعن توقعاته لما سيقدمه لوكاكو مع إنتر، قال: “جنبًا إلى جنب مع لاوتارو سيقدمان مستويات رائعة، دعونا نأمل أن يعود لوكاكو في أقرب وقت ممكن، لأننا نحتاجه هو وجميع اللاعبين”.
وعن رأيه في لاوتارو، قال: “تابعناه لفترة طويلة، كنت أتحدث إلى دييجو ميليتو الذي كان مديرًا فنيًا لفريق ريسينج في ذلك الوقت، الشيء العظيم هو أنه عندما تشتري لاعبًا شابًا، فأنت لا ترى ما يمكنه تقديمه في المستقبل القريب، ولكن ما يمكن أن يقدمه في السنوات الأربع أو الخمس المقبلة”.

وتابع: “إنه يتخذ الخطوات التي يجب أن يتخذها لاعب عظيم، إنه نقطة مرجعية للإنتر والمنتخب الأرجنتيني، يقارنه الكثيرون بباتيستوتا، أنا سعيد وفخور بهذا لأنني ساهمت في الحصول على لاعب أصبح الآن أحد أصول إنتر”.

وفيما يخص أنخيل دي ماريا وانتقاله ليوفنتوس، قال: “نحن نتحدث عن لاعب أحدث فارقًا في كل مكان لعبه فيه، آمل ألا يؤثر هذا التوتر الذي يشعر به في يوفنتوس عليه في كأس العالم، لكنه يحدث عندما يكون الفريق في وضع صعب “.

وعلق خافيير زانيتي، على فشل إيطاليا في التأهل إلى مونديال قطر المقبل، وقال: “أنا آسف، أشعر بالمشجع الإيطالي وعدم رؤية الأزوري في كأس العالم يجعلني حزينًا”.

مصدر المقال: خالدي