مولودية البيض – شبيبة القبائل-الفرسان يرفضون استفاقة الشبيبة على حسابهم

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تستقبل مولودية البيض يوم  السبت بداية من الساعة الرابعة و النصف مساءا شبيبة القبائل بملعب الرائد زكريا المجذوب و ذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى ؛ مباراة لن تكون سهلة على الفريقين أين سيسعى من خلالها كل طرف تحقيق نتيجة إيجابية تسمح له بمواصلة المشوار بأريحية.

حيث يأمل الفرسان للتدارك عقب خسارتهم الأسبوع الماضي خارج الديار أمام إتحاد بسكرة و مواصلة السير بدون خطأ داخل القواعد.

في المقابل سيدخل الكناري المواجهة  بنية حصد أولى نقاط الموسم  خاصة و أنه منتشي بتأهل في المنافسة القارية و بمدرب جديد إسمه عبد القادر عمراني علما أن مولودية البيض تحتل المركز السادس بستة نقاط بينما تقبع الشبيبة في المرتبة ما قبل الأخيرة بصفر نقطة و ناقص مباراة .

 معطى الله جاهز و بحوصي الغائب الوحيد

و تحسبا لمواجهة اليوم ضد شبيبة القبائل عرفت الحصص التدريبية  الأخيرة لمولودية البيض اندماج متوسط الميدان سيد أحمد معطى الله مع المجموعة و هو الذي غاب عن مواجهة بسكرة بسبب الإصابة.

علما أن اللاعب قدم مستويات كبيرة في الجولات الماضية شأنه شأن القائد قوار بلعيد العائد حديثا فيما يتواصل غياب المدافع بحوصي عبد الجليل لرابع مرة على التوالي عن تعداد الفرسان لنفس السبب .

 التلميذ بن سليمان في مواجهة الأستاذ عمراني

و في سياق متصل ستكون هناك مقابلة أخرى على التماس بين المدربين عبد الحاكم بن سليمان و عبد القادر عمراني علما أن مدرب مولودية البيض سبق له اللعب تحت قيادة المحنك عمراني لما كان هذا الأخير يشرف على شباب المشرية سنة 2001 حيث أن الشخصان يعرفان بعضهما البعض جيدا كما تربطهما علاقة جيدة ؛مع تمنيات كل طرف الظفر بنقاط المباراة التي تبقى جد مهمة .

رديف المولودية انهزم يوم الخميس

فشل رديف مولودية البيض في تحقيق نتيجة إيجابية لثالث مرة على التوالي عندما انهزم نهار الخميس ضد رديف شبيبة القبائل بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد و هي المباراة التي جرت بملعب الرائد زكريا مجدوب لتبقى نتائج فئة الأمال متذبذبة.

وهو ما يعتبره بعض المتتبعين بالأمر الجد العادي كون أن الشبان ينشطون في مستوى جديد عنهم و هم بصدد اكتشاف الأجواء في المحترف الأول .

نداء للأنصار لتفادي الألعاب النارية

شنت مواقع التواصل الاجتماعي حملة تحسيسية اتجاه أنصار مولودية البيض و المرتقب حضورهم بقوة لمؤازرة ناديهم مثلما فعلوا في جميع المواجهات التي لعبت داخل الديار ؛ إلا أن هذه المرة الأمر مختلف حيث  يتطلب منهم الحذر و الاحتياط بخصوص استعمال الألعاب النارية و التي كلفت النادي إنذارين زائد عقوبات مالية في اللقائين السابقين مما سيجعلهم مهددين بعقوبة ” الويكلو ” إذا ما تم تسجيل ضدهم  أي تجاوزات في ورقة اللقاء من قبل طاقم التحكيم بقيادة بوترعة محمد الشريف ؛ بمساعدة الثنائي بن علي مهدي  و حالم الجيلالي .

سيدي محمد

 

 

المفردات الأساسية: ,