وداد تلمسان-منقور يغادر للإلتحاق بالمنتخب الملغاشي لأقل من 23 سنة

منقور بوعلام
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

غادر المدرب الرئيسي لوداد تلمسان منقور بوعلام عاصمة الزيانيين متوجها إلى مدغشقر للإشراف على المنتخب الوطني الملغاشي لأقل من 23 سنة وهو الغياب الذي سيدوم خمسة عشر يوما، حيث تولى الإشراف على الحصة التدريبية المسائية أمس المساعدون بتيوي منير، المحضر البدني سرير إلياس ومدرب الحراس كبير سمير.

سيغيب عن المباراة الأولى للوداد هذا الموسم

وبما أن المدرب الرئيسي لوداد تلمسان منقور بوعلام سيغيب عن تدريبات الفريق لمدة خمسة عشر يوما بسبب تواجده مع المنتخب الملغاشي لأقل من 23 سنة، فإنه سيغيب عن مباراة فريقه الوداد الأولى هذا الموسم أمام مستقبل وادي سلي والمقررة السبت القادم بملعب معمر ساحلي (الفيرم) بالشلف.

تعيين بن سعيد نور الدين مدير فني رياضي للوداد

تم تعيين التقني بن سعيد نور الدين مدير فني رياضي لفريق وداد تلمسان، وهو الذي سبق له العمل كمدرب في الفئات الشبانية للوداد كما أشرف على شباب الحناية وإتحاد الرمشي.

الوداد يفوز أمام الرديف

فاز وداد تلمسان في المباراة الودية التي جمعته بالفريق الرديف مساء الأربعاء فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بنتيجة هدف دون مقابل وقعه المهاجم بن عباس محي الدين والتي تدخل في إطار إستعدادات الزيانيين لبداية الموسم الكروي الجديد و الخرجة الأولى في البطولة التي ستقوده إلى الشلف لملاقاة مستقبل وادي سلي السبت القادم بملعب معمر ساحلي، في مباراة إعتمد فيها الطاقم الفني للوداد على خدمات 23 لاعبا، كما شهدت المواجهة إصابة متوسط الميدان هادف فارس خلال المرحلة الأولى من اللقاء وهو ما جعله يغادر أرضية الملعب ويعوض بزميله كسور على أن إندمج مع المجموعة بشكل عادي خلال حصة أول أمس.

سيدهم يباشر التدريبات على إنفراد

باشر العائد إلى فريقه وداد تلمسان سيدهم إلياس تدريباته على إنفراد من خلال الركض حول جانب الملعب بإجرائه الحصة التدريبية الأولى له يوم الأربعاء، حيث يواصل العمل منفردا في إنتظار إندماجه مع المجموعة.

لعلالي يواصل التدرب منفردا

كما يواصل الوافد الجديد إلى الكتيبة التلمسانية لعلالي أنيس القادم من المثلوي التونسي تدريباته على إنفراد من خلال الجري حول أطراف الملعب، في إنتظار دخوله مع المجموعة.

عثماني لم يكمل حصة أمس المسائية

لم يستطع المدافع عثماني نبيل من إتمام الحصة التدريبية المسائية لأول أمس التي جرت بالعقيد لطفي بعد أن تعرض لإصابة على مستوى الأربطة المقربة، وهو ما جعله يغادر الحصة ويتابعها من على خط التماس.

مباراة وادي سلي تلعب السبت القادم من الساعة الـ 16:00

كشفت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة عن برنامج الجولة الأولى لهذا الموسم من بطولة القسم الوطني الثاني هواة والتي ستنطلق في الـ 23 من الشهر الحالي بالنسبة لمجموعة وسط شرق والـ 24 بالنسبة لمجموعة وسط غرب، حيث ستلعب مباراة وداد تلمسان أمام مضيفه مستقبل وادي سلي السبت القادم فوق أرضية ملعب معمر ساحلي بالشلف (الفيرم) بداية من الساعة الرابعة.

ومباراة الرديف تنطلق بداية من الساعة الـ 10:00 صباحا

أما مباراة الرديف بين رديف وداد تلمسان ومضيفه رديف مستقبل وادي سلي فستلعب في نفس اليوم فوق أرضية ميدان معمر ساحلي (الفيرم) بالشلف بداية من الساعة العاشرة صباحا.

الوداد سيستخرج الإجازات يوم الثلاثاء

كما كشفت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة عن موعد إستخراج إجازات فرق القسم الثاني لهذا الموسم وفق البرنامج الذي أعدته والذي سينطلق يوم غد الأحد ويدوم إلى غاية يوم الثلاثاء، حيث سيكون فريق وداد تلمسان وحسب البرنامج المسطر يوم الثلاثاء على موعد مع إستخراج إجازات اللاعبين.

اللاعبون يستفيدون من يومين راحة

إستفاد لاعبو وداد تلمسان من يومين راحة بعد نهاية المباراة التطبيقية بين اللاعبين التي جرت أمس الجمعة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي، على أن تكون العودة لأجواء التدريبات مساء الإثنين لمباشرة التحضيرات الفعلية للمباراة الأولى في البطولة أمام مستقبل وادي سلي والمقررة السبت القادم بملعب معمر ساحلي (الفيرم).

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,