شباب عين تموشنت-اللاعبون يصرون على تحقيق بداية قوية في البطولة

شباب عين تموشنت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تتواصل تحضيرات فريق شباب عين تموشنت بكل جدية تحسبا لانطلاق البطولة الذي تم تأجيله بأسبوع ،الطاقم الفني برمج لقاء تطبيقي بين اللاعبين و ركز على التموضع و وضع خطة اللعب التي سيدخل بها في البطولة ،بعض العناصر أقنعت و تتجه لضمان مكانة أساسية و سيحاول كل لاعب إقناع المدرب من أجل اللعب و الأماكن ستكون غالية هذا الموسم.

الأجواء تبشر بالخير داخل النادي الذي يعول أنصاره على خبرة المدرب جمال بن شاذلي رفقة لاعبيه الذين يملكون تجربة كبيرة في القسم المحترف و لعب أغلبهم في فرق محترمة ،من جانبهم يعول زملاء فارس بن عبد الرحمان على دعم جماهيرهم في أول جولتين ضد بن عكنون و القبة و الإبقاء على الستة نقاط هو هدفهم الأول.

اللاعبون يعملون بجيدة مع المدرب الذي يقوم بعمل كبير معهم و كل لاعب يحترمه ،لم تحدث مشاكل وسط المجموعة و هو ما يؤكد على الإنضباط الموجود.

جمال بن شاذلي تحدث مع لاعبيه و أكد لهم أن الموسم الجديد سيكون صعب في ظل تواجد فرق قوية و كل فريق لديه سمعته ،كما طالبهم باستغلال خبرة كل واحد فيهم ،رسالة المدرب وصلت للاعبين ،الشباب سيدخل البطولة بحلة جديدة و الإنسجام سيتحقق مع مرور المباريات و التشكيلة جاهزة لأول جولة .

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: