سريع غليزان-لندري يوسف صاحب الأغلبية في الشركة و يشرع في العمل  

لندري يوسف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد سوسبانس وترقب كبيرين وبعد صراعات كبيرة خاصة بين بعض مساهمي شركة اسود سريع غليزان ، تم أمسية الاثنين التوصل الى حل واتفاق ما بين اغلب أعضاء  شركة اسود سريع غليزان خاصة فيما يتعلق بصاحب أغلبية الأسهم.

وحسب المعلومات التي استقتها “90 دقيقة” فان لندري يوسف كان قد صرح بأنه هو صاحب أغلبية الأسهم في الشركة وينتظر فقط الترسيم أمام الموثق بالتحاق اغلب المساهمين من اجل التوقيع والتنازل عن حصصهم في الأسهم لدى لندري يوسف.

وهو ما حدث بالفعل مساء الاثنين بعد محادثات واتصالات ماراطونية بين بعض المساهمين ولندري يوسف هذا الأخير أصبح صاحب الأغلبية، وبدون شك سيكون هو المسؤول الأول عن شركة اسود سريع غليزان . وهذا بعد تنازل اغلب المساهمين عن حصصهم من الأسهم  .

شرع مباشرة في التحضيرات استعداد للموسم الجديد

ومباشرة بعد حل الإشكال الذي كان قائما بين بعض مساهمي شركة اسود سريع غليزان والمساهم لندري، هذا الأخير شرع مباشرة في التحضيرات والاستعدادات للموسم الجديد الذي يفصلنا عنه حوالي 10 أيام فقط قبل أول مباراة رسمية في البطولة والتي سيستقبل فيها الرابيد ضيفه ومنافسه شبيبة تيارت.

حيث كانت أول خطوة قام بها المسؤول الأول في سريع غليزان وصاحب الأغلبية في الشركة لندري باستدعاء المدير العام للشركة بوهني من اجل الشروع في أخر الترتيبات وهذا باستدعاء اللاعبين سواء منهم المستقدمين الجدد أو من لاعبي الفريق الرديف من اجل إتمام الملفات والتنقل للطبيب من اجل تحضير الملف الطبي والإسراع في إتمام الملفات باعتبار ان أخر اجل لإيداع ملفات اللاعبين سيكون نهاية الأسبوع الجاري .

انطلاق التدريبات هذا الأربعاء وهوية المدرب لم تحدد بعد

وأفادت مصادر 90 دقيقة فان سريع غليزان سيشرع بداية من هذا الأربعاء في التحضيرات للموسم الجديد، وستكون أول حصة تدريبية بملعب الشهيد الطاهر زوقاري تحت إشراف مدرب لم تتحدد هويته لحد الأن، وبدون شك سيكون احد المدربين بغليزان .

وبدون شك سيركز المدرب الذي سيكون له شرف الإشراف على تحضير الفريق الغليزاني للبطولة الموسم الجديد على لاعبي الفريق الرديف لان السريع الغليزاني ممنوع من الاستقدامات وتأهيل اللاعبين المستقدمين الجدد هذا الموسم لن يكون قبل بداية البطولة بنسبة كبيرة .

ب. الياس

المفردات الأساسية: ,