جمعية وهران-فوز على العامرية و مكاوي يغادر الفريق

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فازت كتيبة حاج مرين صبيحة الاثنين وديا  على شباب العامرية الناشط ضمن بطولة الجهوي الأول بنتيجة هدفين نظيفين و هو اللقاء الذي احتضنه ملعب الحبيب بوعقل و المدرج  في إطار التحضيرات الموسمية للفريقين ، و وقع أهداف لازمو المنتدبين الجديدين بوشنان الجيلالي و أمين صنابي هذا الأخير سجل عن طريق ضربة جزاء.

ليؤكد أشبال حاج مرين صحوتهم بمرور الأيام و تحسين أداءهم من مقابلة لأخرى علما ان مواجهة العامرية تعتبر  الودية الرابعة للفريق منذ انطلاق التحضيرات كما أنها الأولى من نوعها التي لم يتلقى فيها دفاع المدرسة أي هدف.

في المقابل شهد ميركاتو الجمعية بعض التحركات خلال الساعات الأخيرة أبرزها مغادرة الظهير الأيسر زين الدين مكاوي معسكر النادي بفندق فانتازيا و هو الذي تدرب طيلة الأسبوع بألوان الجمعية و خاض معه بعض المباريات ليفاجىء الجميع بإمضائه لصالح برج منايل.

فيما أعلنت إدارة باغور تعاقدها مع المهاجم صنابي أمين عقب فشل صفقة انتقاله إلى تونس ، بينما أكدت مصادر حسنة الإطلاع بأن الواقفون على شؤون النادي بصدد حسم بعض الصفقات بغرض تدعيم النادي  خاصة على مستوى الشق الهجومي أين سيتم تقديمها قريبا بينما يبقى مشكل السيارال عائقا أمامها علما ان الإدارة مجبرة على دفع أكثر من ثلاثة ملايير سنتيم لتأهيل لاعبيها الجدد  .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,