وداد تلمسان-الإتحاد يكشف عيوب الوداد والفريق بحاجة إلى تدعيمات

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إنهزم وداد تلمسان في المباراة الودية التحضيرية الثالثة التي أجراها مساء أمس أمام مضيفه إتحاد تلمسان الناشط في بطولة القسم الثالث بنتيجة هدفين مقابل واحد في المباراة التي إحتضنها ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة، مسجلا الخسارة الثانية له خلال اللقاءات الودية بعد الأولى التي كانت أمام شباب تموشنت بملعب أمبارك بوسيف بثلاثة أهداف لإثنين، مقابل فوز واحد سجله الثلاثاء الماضي أمام إتحاد تلمسان بهدف.

الوداد أنهى المرحلة الأولى منهزما بهدفين دون مقابل

وبالعودة لمجريات مباراة أول أمس الودية أمام الجار إتحاد تلمسان فقد أنهى الزيانيون المرحلة الأولى منها منهزمين بهدفين دون مقابل بعد أن أحسن الإتحاد التفاوض بعد توقيعه لثنائية كاملة عن طريق رقعي يحي وقبلي، على أن تمكن الوداد من العودة وتقليص النتيجة مع بداية المرحلة الثانية عن طريق البديل كورتال الذي تمكن من تسجيل هدف التقليص والذي لم يكن كافيا للوداد بما أن النتيجة بقية على حالها لصالح إتحاد تلمسان بهدفين لواحد.

بهذا المستوى الوداد سيعاني كثيرا في بطولة هذا الموسم

والأكيد أن المستوى الغير مقنع الذي ظهر به وداد تلمسان خلال مواجهة أول أمس أمام الجار إتحاد تلمسان سيجعل الفريق يعاني كثيرا في بطولة الموسم الكروي الجديد الذي لم يبقى يفصلنا عنه سوى أسبوعين.

خاصة إذا علمنا أن بطولة القسم الثاني تبقى صعبة للغاية بالنظر للفرق التي سيواجهها سواء داخل أو خارج الديار بما أن منها  من سبق له اللعب في الرابطة الأولى دون نسيان أن معظم اللقاءات ستكون محلية وهو ما يتطلب تشكيلة قوية قادرة على التنافس وتحقيق نتائج إيجابية، بما أن اللعب بالتعداد الحالي يعد مغامرة في حد ذاتها وهو ما يتطلب التفكير في مستقبل الفريق قبل فوات الأوان.

التعداد الحالي يبقى بحاجة إلى تدعيمات

لا يختلف إثنان أن التعداد الحالي لوداد تلمسان يبقى بحاجة ماسة إلى تدعيمات في المستوى وفي الخطوط الثلاثة من أجل إعطاء الإضافة اللازمة للتشكيلة المكونة جلها من شبان يفتقدون إلى الخبرة اللازمة وفي مستوى أصعب وبكثير من الرابطة الأولى بالنظر للنقائص العديدة التي يعاني منها الفريق والتي ستجعل مأموريته صعبة خلال مشوار البطولة.

والرئيس يؤكد أن الوداد سيقوم بإستقدامات

أكد لنا رئيس وداد تلمسان مراد عبد الناصر في إتصال هاتفي معه أمس أن الوداد سيقوم بإستقدام لاعبين تحسبا للموسم الكروي الجديد بقوله سنتفاوض مع لاعبين لإستقدامهم أنا في مفاوضات مع لاعبين هذا لأقول الشبان لن أضعهم في عقلي حاليا لأنهم خيبونا لن أضعهم في رأسي.

الطاقم الفني إعتمد على 20 لاعبا

إعتمد الطاقم الفني لوداد تلمسان خلال مواجهة إتحاد تلمسان الودية على خدمات عشرين لاعبا والتي بدأها بالتشكيلة التالية بوشعور، كشكاشة، زقاي، بن أحميدة، عايشي، هادف، مجاهداوي، بلمخطار، هلال، طالبي (حمري)، برويقات على أن أحدث تغييرات مع بداية المرحلة الثانية بإقحامه لخالدي، خريس، عثماني، غمادي، بن زينب، قوراري، طالبي، كورتال وبعدها لكحل، ليعيد إقحام عايشي، هلال، وبرويقات مكان كشكاشة، زقاي، وكورتال.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,