وداد تلمسان ممنوع من الإستقدامات بصفة رسمية

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رسميا تأكد أن وداد تلمسان لن يكون بإمكانه القيام بعملية الإنتدابات تحسبا للموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الوطني الثاني بسبب الديون المرتبة عليه والمقدرة بحوالي إحدى عشر مليار دون إحتساب ديون لاعبي الموسم الماضي الذين لجؤوا إلى لجنة المنازعات، حيث سيكون مطالبا بدفع ما قيمته ثلاثة ملايير كاملة زيادة على حقوق التلفزيون حتى يتسنى له إستقدام اللاعبين، وهو ما سيجعل الوداد يعتمد على الشبان خلال الموسم الجديد.

هريات وبن طوشة يباشران

باشر متوسط الميدان هريات محمد والمدافع المحوري بن طوشة عبد الرزاق تدريباتهما مع فريقهما وداد تلمسان بمناسبة الحصة التدريبية التي جرت مساء أول أمس بالعقيد لطفي، حيث إكتفيا بالتدرب على إنفراد من خلال الركض حول جوانب الملعب، وهما الذين أنهيا الموسم الماضي مبكرا بسبب الإصابة التي تلقاها كل واحد، هريات خلال مباراة الجولة الواحدة والعشرين أمام شباب قسنطينة بملعب بن عبد المالك رمضان، فيما بن طوشة فتعود آخر مباراة لعبها أمام نادي بارادو في الجولة الخامسة.

لكحل يواصل التدرب على إنفراد

بالمقابل، يواصل المدافع المحوري لكحل شمس الدين التدرب على إنفراد من خلال الجري حول جانب الملعب، في إنتظار إندماجه مع المجموعة.

طالبي يعود إلى الوداد

كما شهد المران الثاني لأبناء الزيانيين الذي جرى مساء أمس بالعقيد لطفي عودة المهاجم طالبي إلياس إلى فريقه وداد تلمسان بعد أن كان قد غادره وإلتحق بفريق نجم مقرة، حيث إندمج في التدريبات الجماعية للفريق، وهو ما يعني أنه سيكون ضمن تعداد الموسم الجديد، علما أن طالبي بحوزته هدف واحد وقعه الموسم الماضي مع تلمسان كان أمام نادي بارادو في الجولة الثانية والعشرين.

زقاي عمر إلتحق بالتدريبات

إلتحق المدافع الأيسر لرديف وفاق سطيف زقاي عمر بتدريبات وداد تلمسان، حيث شارك في الحصة التدريبية للفريق التي جرت مساء أول أمس فوق أرضية ملعب العقيد لطفي.

جمال. ع

المفردات الأساسية: