شباب المشرية-مهاجم الاتحاد العماني رمضاني يوقع

رمضاني موسى
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

علمت يومية 90 دقيقة المقربة جدا من بيت شباب المشرية أن مهاجم الاتحاد العماني رمضاني موسى حل بوهران في ساعة متأخرة من سهرة أمس عبر الطائرة والتحق مباشرة بمكان تربص الفريق ابن وقع موسم واحد مع الفريق قبل أن يباشر تدريباته مع المجموعة حيث سجل خلال الموسم المنقضي مع فريقه 18 هدفا ويبدو أن المناجير العام للفريق زكريا بن سلة وراء جلبه للفريق  بالمقابل خسر الفريق أمس الاثنين أمام أولمبي أقبو في مباراة ودية حيث انتهت النتيجة النهائية بهدف دون رد .

بن سلة : رمضاني يملك من الإمكانات ما يقدم الإضافة

خص المناجير العام لشباب المشرية زكريا بن سلة يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : لا أنكر صحة هذه الأخبار رمضاني موسى يملك من الإمكانات ما يقدم الإضافة للفريق خاصة في القاطرة الأمامية وثقتنا كبيرة فيه وأيضا في بقية زملائه اللاعبين الآخرين أما عن تربص وهران فهو يسير في ظروف جيدة والجميع يعمل بجد التقدم أكثر في التحضيرات الصيفية في شطرها الثاني .

مصورا الفريق يسهران على تقديم المعلومات للأنصار

من جهة أخرى فإن مصورا الفريق الذات رافقا الوفد خلال تربص وهران أصبحا يقدمان ويزودان الأنصار بالأخبار وحتى الصور الأمر الذي يسهل على المناصر البسيط معرفة كل كبيرة وصغيرة تخص فريقه المفضل .

كبداني يواصل معالجة النقائص

يواصل المسؤول الأول عن العارضة الفنية كبداني حمودة  معالجة الأخطاء والعمل أيضا على خلق الانسجام بين الخطوط الثلاث حيث أن جميع اللاعبون يعملون معه براحة تامة .

كلة “تربص وهران يسير في ظروف جيدة “

من جهته خص عبد القادر كلة يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : تربص وهران يسير في ظروف جيدة الجميع من لاعبين أعضاء الطاقمين فني ومسير يشكل عائلة واحدة بحول الله نكون جاهزين قبل انطلاق الموسم الكروي .

زحزوح يوسف : ثقتي كبيرة في المجموعة لتقديم الأفضل

من جهته قال صاحب الخبرة والتجربة يوسف زحزوح : ثقتي كبيرة في المجموعة لتقديم الأفضل خلال الموسم الكروي الجديد شباب المشرية فريق لديه تاريخ عريق ويستحق أن يكون متواجد مع الكبار .

الابتسامة لا تفارق سائق الحافلة

يبدو أنه فعلا فإن شباب المشرية عائلة واحدة مثلنا صرح لنا به الطاقمين الفني والمسير وحتى اللاعبون فسائق الحافلة الابتسامة لا تفارقه تماما.

مجموعة من الأنصار تابعت مباراة أقبو

تابعت مجموعة من الأنصار الأوفياء مباراة فريقهم شباب المشرية مع اولمبي أقبو حيث حبسوا في المدرجات المغطاة بملعب الشهيد الحبيب بوعقل أمس الاثنين .

محمد .ش