أولمبي الشلف-تحضيرات دون مصابين والطاقم الفني مرتاح

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

الميزة الأساسية لتحضيرات الشلف التي باشرتها منذ شهر هو تمتع اللاعبين بصحة جيدة ولا يوجد هناك إصابات بليغة في التعداد ،باستثناء بعض الإصابات الخفيفة وهو ما ارتاح له كثيرا أعضاء الطاقم الفني لا سيما المدرب اليامين بوغرارة الذي سيكون أمام حرية اختيار التشكيلة الأساسية التي يراها قادرة على الدفاع عن ألوان الفريق في الجولات المقبلة .

المدرب سيحافظ على نفس تشكيلة لقاء القبائل

وبما أن التشكيلة التي تفوز لا تتغير في كرة القدم ،حيث أن الطاقم الفني سيجدد ثقته في نفس تشكيلة لقاء شبيبة القبائل خلال اللقاء القادم أمام هلال شلغوم العيد ،وبإلقاء نظرة عن التشكيلة الأساسية لهذا الموسم فكانت مزيجا بين القدامى والجدد ،حيث على مستوى الدفاع فقد تغير الظهيرين الأيمن والأيسر بمشاركة الوافدين الجديدين كل من عاشور و نساخ .

أما في محور الدفاع فبقى كل من عراب وعبادة في التشكيلة الأساسية ومن تشكيلة الموسم الماضي ،أما على مستوى وسط الميدان فتدعم بلاعبين وهما البوتسواني إدوين وكذا عدادي ،أما في الهجوم فحافظ الجناح فتوحي على منصبه شأنه في ذلك شأن المهاجم سويبع.

بوادر موسم كبير تلوح في الأفق

ويركز مدرب الشلف أيضا على الجانب النفسي ،إذ يحاول التقرب من كل لاعبيه ولا يتردد بتاتا في تقديم النصائح للاعبيه فردا فردا خلال الحصص التدريبية ،خاصة خلال المواجهات المصغرة التي يبرمجها بين لاعبيه ،حيث يتدخل في كل مرة من أجل تقديم النصائح التكتيكية لكل لاعب ويشرح له خطأه وما الذي يريده منه بالضبط.

وأجمع اللاعبون على أن العمل الذي يقوم به المدرب ممتاز للغاية وبدأ يعطي ثماره مما يوحي أن بوادر موسم كبير تلوح في الأفق نظرا للتحضيرات الجدية وكذا لعدم حدوث أي مشاكل ،فالكل أصبح يرى في هذا المدرب جدية كبيرة وفهم ما الذي يريده وكل لاعب يعرف دوره وما الذي يجب عليه القيام به .

الخيارات متوفرة وتعداد الشلف هذا الموسم ثري

يتوفر المدرب اليامين بوغرارة على تعداد ثري للغاية بعد المحافظة على الركائز واستقدام عشرة لاعبين في جميع المناصب ،حيث أن الطاقم الفني لن يشتكي من قلة التعداد وهذا بسبب وجود لاعبين في كل منصب وهو ما يجعل المدرب يعمل في كل راحة ويشرك الأفضل والأحسن من الناحيتين البدنية والفنية.

مباراة الهلال يوم السبت ومواجهة الرديف مساء الجمعة

برمجت الرابطة المحترفة لكرة القدم مباراة الجولة الثانية بين هلال شلغوم العيد وأولمبي الشلف يوم السبت القادم بملعب 11 ديسمبر بشلغوم على الساعة الرابعة والنصف مساء ،في حين أن مواجهة الرديف فستلعب يوم الجمعة على الساعة الرابعة والنصف مساء بنفس الملعب .

م.ب

المفردات الأساسية: