أولمبي الشلف-الجوارح يحققون الأهم ويكشرون عن أنيابهم مبكرا 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكنت التشكيلة الشلفية من تحقيق انتصارا خارج الديار في أول لقاء لها في البطولة كان أمس أمام شبيبة القبائل بهدف دون رد وقعه المهاجم التونسي سليم الجندوبي قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق ،في لقاء عرف فيه أشبال المدرب اليامين بوغرارة كيف يسيطرون على المنافس وخاصة في الشوط الثاني بعد التغييرات التي أحدثها المدرب والتي غيرت من مجرى المباراة وسيطر الشلفاوة على مجريات اللعب وحققوا فوزا في غاية الأهمية.

وهو ما زاد من فرحة الأنصار الذين تنقلوا بكثرة لغليزان وخرجوا راضيين عن النتيجة والأداء ، كما أن الأمر الذي أسعد الأسرة الشلفية هو عودة الروح والحرارة إلى تشكيلهم التي قاتلت فوق الميدان ولعبت بحرارة كبيرة.

والفوز في المباراة الأولى مهم جدا من الناحية المعنوية في انتظار الجولات القادمة والبداية بلقاء الجولة القادمة أمام هلال شلغوم العيد تغييرات بوغرارة أتت بثمارها

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ،أجرى المدرب اليامين بوغرارة تغييرات على فريقه بإشراك كل من المهاجم التونسي الجندوبي و حدوش ومنها تغير وجه الفريق واستطاع المهاجم التونسي الجندوبي من فتح باب التسجيل وأثنى الجميع على كوتشينغ المدرب اليامين بوغرارة الذي كان ناجحا .

الجدد برهنوا على إمكاناتهم

أشرك المدرب اليامين بوغرارة أربعة لاعبين جدد الذين تواجدوا في التشكيلة الأساسية وبعد تألق المهاجم التونسي الجندوبي الذي سجل هدف الفوز لفريقه في أول مباراة له مع الشلف ،فإن لاعب وسط الميدان البوتسواني إدوين شد إنتباه الشلفاوة برزانته في اللعب وأدى لقاء في المستوى رفقة عدادي الذي تحرك كثيرا وقدم عدة كرات للمهاجمين ويمكن القول أن الجدد برهنوا على إمكاناتهم والإدارة لم تخطيء في جلبهما .

الرديف يفوز بثنائية على الشبيبة

فاز رديف الشلفاوة في المباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي بملعب معمر ساحلي بوسط المدينة ،حيث أن نتيجة المباراة انتهت بهدفين لهدف واحد وقد أمضى ثنائية الشلفاوة المهاجم قرصاني الذي تألق بشكل ملفت للإنتباه ومنح فريقه ثلاث نقاط في بداية المشوار .

أربعة لاعبين جدد في التشكيلة الأساسية

أقحم المدرب اليامين بوغرارة أربعة لاعبين جدد في التشكيلة الأساسية التي واجهت فريق شبيبة القبائل مساء أول أمس وهم الظهير الأيمن والأيسر نساخ وعاشور وكذا متوسط الميدان الدفاعي والهجومي عدادي و إدوين .

.. وخمسة لاعبين قدامى حافظوا على مكانتهم الأساسية

وفي المقابل فإن خمسة ركائز أساسية تواجدت ضمن التشكيلة الأساسية ضمن تعداد الموسم الماضي ،حيث أن المدافعان المحوريان عبادة و عراب حافظا على مكانتهما وكذلك كل من القائد بوسعيد وصانع الألعاب جوبا والمهاجم فتوحي .

الإدارة تفسخ عقدي محرزي ونار باسلة بالتراضي

فسخت الإدارة الشلفية عقدي المدافع محرزي والمهاجم نار باسلة بالتراضي بعدما لم يقتنع المدرب بوغرارة بإمكاناتهما وكذا لتقليص التعداد وبلوغ الإجازة 27 ،حيث أن محور الدفاع مكتظ بجلب كل من نساخ ،عايش وكروم بالإضافة لكل من عبادة و عراب .

الإدارة استغنت عنه بعدما جدد مؤخرا

عقد المدافع محرزي انتهى بنهاية الموسم الماضي ، والإدارة جددت عقده لمدة موسمين وقررت الإحتفاظ به ولكن كان للمدرب بوغرارة رأي أخر وقرر تسريح مدافعه بعدما جلبت الإدارة ثلاثة لاعبين في محور الدفاع .

المهاجم نار باسلة تقرر تسريحه منذ مدة

أما بخصوص المهاجم الشاب نار باسلة فقد تقرر تسريحه منذ مدة والإدارة أرادت بيعه ولكنها لم تتلقى أي عروض للتفاوض معها ،حيث أنه لم يقنع الطاقم الفني السابق الموسم الماضي وتعرض للكثير من الإصابات .

م.ب

المفردات الأساسية: ,