أولمبي الشلف ـ شبيبة القبائل-الدخول بقوة و تحقيق الانطلاقة والانتصار

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون التشكيلة الشلفية أمسية الجمعة بداية من الساعة الخامسة مساء على موعد مع أول مباراة في البطولة الاحترافية الأولى عندما تستقبل فريق شبيبة القبائل ولكن هذه المرة بملعب زوقاري الطاهر بغليزان بسبب عدم جاهزية ملعب بومزراق.

و يرتقب أن تكون المباراة قمة في الإثارة و التنافس لأن كل فريق يريد دخول البطولة بقوة وخاصة من جانب الشلفاوة الذين يريدون الضرب بقوة في أول مواجهة والكشف عن نواياهم منذ البداية ، حيث أن الفريق الشلفي قام بتحضيرات في المستوى.

وهو الأمر الذي جعل العديد من المتتبعين  يرشحونها لتسجيل انطلاقة قوية في البطولة والبداية بمباراة الغد ،ورغم صعوبة المهمة أمام فريق قوي إلا أن الطاقم الفني الجديد بقيادة اليامين بوغرارة يأمل أن يقود الفريق في حصد أولى ثلاث نقاط تسمح له بالتحضير بكيفية جديدة لما هو قادم .

الطاقم الفني يركز على الجانب البسيكولوجي

من جهته يركز الطاقم الفني بقيادة المدرب اليامين بوغرارة على الجانب النفسي الذي يعد مهما جدا  قبل مثل هذه المواجهات الحاسمة، حيث يعمل على تحسيس اللاعبين بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم و أهمية هذه المباراة ليتسنى لهم الظهور بكامل إمكاناتهم لأنه عادة في مثل هذه اللقاءات الإرادة القوية هي التي تصنع الفارق و تكون سيدة الموقف.

الكل يريد اللعب وبوغرارة في حيرة

وقفنا على عدة أمور إيجابية تتمثل في الإرادة القوية التي تحدو اللاعبين من أجل الدخول بكل قوة في بطولة هذا الموسم و تحقيق الانطلاقة من بوابة مباراة القبائل ، كما  أن كل لاعبي الأولمبي يريدون المشاركة في هذه المباراة من أجل تقديم الإضافة المنتظرة منهم و هو ما يضع المدرب  في ورطة حقيقية، لكن هذا العامل يعتبر إيجابياً كذلك و سيسمح للطاقم الفني باقتناء أحسن العناصر و إقحامها  في مباراة الجمعة.

و المهم في ظل هذا أن يحقق الفريق الفوز و يظفر بالنقاط الثلاث و يحقق انطلاقة موفقة على عكس الموسم الماضي الذي عانت فيه التشكيلة مع اللقاءات الأولى والتي كانت تجد صعوبات كبيرة في الفوز باللقاءات التي لعبتها سواء في بومزراق أو خارج الديار .

الشلف بحلة جديدة تريد تدشين البطولة بفوز

تغيرت كثيرا تشكيلة الشلف هذا العام بإستقدام 12 لاعبا جديدا وكذا على مستوى العارضة الفنية التي تغيرت بشكل كلي ،حيث أن الشلف ستدخل مباراة الغد بأسماء جديدة تحذوها رغبة كبيرة في التألق في أول مباراة افتتاحية ،واللاعبون لا يفكرون سوى في كيفية العودة بالنقاط الثلاث من ملعب زوقاري الطاهر بغليزان .

مباراة الرديف ستلعب أمسية الخميس بملعب الفيرم

المباراة الافتتاحية بين رديفي الفريقين ستلعب مساء الخميس بداية من الساعة الخامسة مساء بملعب معمر سالحي بالفيرم ،وعلى غرار تغيير الطاقم الفني للأكابر ،فإن الرديف يقوده مدرب جديد أيضا وهو أحمد غولام الذي خلف توفيق بلحنافي الذي رقته الإدارة لمنصب مدرب مساعد لفريق الأكابر .

عدادي :” نحن على أتم الاستعداد لقول كلمتنا “

صرح لنا الوافد الجديد توفيق عدادي أن الفريق حضر بكيفية جيدة وأصبح جاهزا للمباريات الرسمية وبخصوص لقاء الغد أمام شبيبة القبائل فقد أكد عدادي أن الجميع واع بالمسؤولية والكل مركز على لقاء الجولة الأولى والذي نريد منه تحقيق الفوز فيه من أجل الدخول بقوة في البطولة وأكد أن الفريق على أتم الاستعداد للقاء الغد .

م.ب

المفردات الأساسية: ,