وداد تلمسان-سبيع أمين يستقيل من رئاسة الوداد

سبيع أمين
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أعلن رئيس وداد تلمسان سبيع أمين إستقالة رسميا من رئاسة الفريق وهذا بعد أيام فقط من تنصيبه كرئيس جديد للوداد، والتي أرجعها متحدثنا إلى أسباب إدارية محضة بما أني لست رئيس رسمي وليست لدي أي وثيقة تؤكد أني رئيس نصبوني في محضر ولم يتم منحي نسخة منه.

سبيع أمين:” الإستقالة جاءت حتى لا نأخذ الفريق كرهينة”

وبخصوص الإستقالة قال رئيس وداد تلمسان سبيع أمين:” الإستقالة جاءت حتى لا نأخذ الفريق كرهينة، الفريق هناك مشكلة مع الإدارة السابقة التي لم ترد أن تتطور والتي تؤكد أنها المسؤولة والمخولة على الفريق ولست أنا لكي نترك الفريق لأن تلمسان أهم علينا الكل في تلمسان كبيرة علينا أنا قلت من الأفضل ترك الإدارة السابقة التي تؤكد أنها بمقدورها تركها تعمل حتى لا نمنع وداد تلمسان.

النادي الهاوي سيتولى تسيير الوداد مؤقتا

هذا وفي ظل إستقالة رئيس وداد تلمسان سبيع أمين من منصبه رسميا، سيتولى النادي الهاوي للوداد بتسيير شؤون الفريق مؤقتا مع بقاء الوداد كنادي محترف.

المساهم مراد نصر الدين سيقوم بدفع حقوق الإنخراط

سيقوم المساهم في الشركة الرياضية لوداد تلمسان مراد نصر الدين بدفع حقوق الإنخراط والتي تسمح لفريق وداد تلمسان المشاركة في بطولة الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الوطني الثاني بعد أن تم تحديد تاريخ 24 كآخر أجل لدفع حقوق الإنخراط لجميع الفرق.

الإدارة تفاوضت مع المدرب منقور من أجل البقاء ومواصلة العمل

تفاوضت إدارة وداد تلمسان مساء أمس ممثلة في مراد نصر الدين، هلال زهير، سليمان نصر الدين، سبيع كمال مع المدرب منقور بوعلام من أجل البقاء ومواصلة عمله على رأس العارضة الفنية لوداد تلمسان.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,